عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم .. نظر دعوى محاكمة الفنان أحمد آدم بتهمة التهرب الضريبي

 أحمد آدم
أحمد آدم

تشهد اليوم محكمة جنح التهرب الضريبى المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد غانم وكيل النائب العام، نظر محاكمة الفنان أحمد آدم، بتهمة التهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب.

تحيا مصر

دعوى محاكمة الفنان أحمد آدم

وفى وقت سابق قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد عبد العليم وكيل النائب العام، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة الفنان أحمد آدم، فى اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 3 أكتوبر .

التهرب الضريبى

تضمن القانون رقم 211 لسنة 2020 تعديلا لبعض أحكامه فيما يخص الإجراءات الضريبية الموحدة الصادرة بالقانون رقم 206 لسنة 2020، لجريمة التهرب الضريبى.

 

يُعاقب على عدم تقديم الإقرار الضريبي المنصوص عليه في المادة (31) من هذا القانون لمدة تتجاوز ستين يومًا من تاريخ انتهاء المواعيد المحددة لتقديمه بغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مليوني جنيه.

 

وفي حالة تكرار هذه الجريمة لأكثر من ستة إقرارات شهرية أو ثلاثة إقرارات سنوية تكون العقوبة الغرامة المشار إليها في الفقرة السابقة والحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تجاوز ثلاث سنوات، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي