عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة.. مواجهة ليستر سيتي و نوتينجهام

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تشهد الساحة الرياضية، اليوم الإثنين، جدول مواعيد المباريات ، في مختلف أندية العالم، ومن أبرزها مواجهة فريق ليستر سيتي  ضد نظيره نوتينجهام فورست ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر مواعيد مباريات اليوم:

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي 

يلتقي فريق ليستر سيتي ضد نظيره نوتينجهام فورست، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني 

يواجه فريق رايو فاليكانو  نظيره إلتشي إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports Connect

مواعيد مباريات الدوري التركي

يواجه فريق فاتح قرا جمرك  نظيره إسطنبول سبور، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي 

تقام مباراة فريق هيلاس فيرونا  أمام نظيره أودينيزي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، عبر قنوات AD SPORTS Premium 1.

 أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ومن ناحيه اخري، يذكر أن شهد الديربي متعة وإثارة كبيرة، وتألق النرويجي إيرلينج هالاند في هذا الدربي بتسجيله هاتريك في أول مباراة تجمع بـ اليونايتد، وذلك في الدقائق 34، 37، 64 ولم يكتف فقط بتسجيل هاتريك بل صنع هدفين أيضاً ، تكفل اللاعب فيل فودين بتسجيل هاتريك هو الآخر عند الدقائق 8، 42، و77، ليقودوا الثنائي فريق الستيزنز نحو المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويفصله فارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

أما هدفي حفظ ماء الوجه لـ اليونايتد قام بتسجيلهما اللاعب أنتوني عند الدقيقتين 57، و 84، وجاء الهدف الثال عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب مارسيال عند الدقيقة 90 ولكن كان قد حُسم الديربي منذ الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 4 أهداف نظيفة لصالح أبناء بيب جواردويلا، ليتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 12 محتلاً بهم المركز السادس في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي