عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تهنئ نجلها عمر بمناسبة عيد ميلاده: كل سنة وأنت نور عيني

أنغام ونجلها عمر
أنغام ونجلها عمر

حرصت الفنانة أنغام على معايدة نجلها عمر بمناسبة عيد ميلاده وتوجيه رسالة خاصة له تعبر فيها عن مدى حبها له، وجاء ذلك في بوست نشرته أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة أنغام لنجلها بمناسبة عيد ميلاده

حيث نشرت أنغام صورة لها برفقة نجلها عمر، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت نور عيني وروحي يا عمر يا أول فرحتي يا أنقى وأطيب وأجمل قلب في الدنيا ربنا يحفظك يا حبيب روحي ويسعدك ويحققلك كل أحلامك".

ردود الأفعال على منشور أنغام الأخير

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور المطربة أنغام الأخير كلها إيجابية وتهنئ نجلها عمر بعيد ميلاده، كالآتي: "الله على أجمل عيون وأجمل أم ربنا يحميكم"، "كل عام وهو بخير، وتضلك فوق راسن"، "كل سنة وهو طيب ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم يارب"، "كل سنة وهو طيب يا روحي وربنا يخليهولك وهو قمر زيك ويحقق اللي نفسه فيه ما شاء الله قمر".

"ربنا يخليكم لبعض ويديم عليكم المحبة"، "يارب كل سنة وأنتي معاه يا روحي أنتي"، "ربنا يخليهولك ويبارك فيه وفي أخوه يا أحلى صوت حبيبتي أنغام"، "ربي يفرحك فيه أنجح وأسعد الناس"، "كل عام وعمر بخير".

أخر أعمال أنغام

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام في مجال الغناء أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها يوم 9 من شهر أغسطس الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وجاءت أغنية "عارفة قيمتي" من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم، ومكس وماستر أمير محروس، وتقول كلمات الأغنية: “بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام .. وعمرنا كام عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق .. أنا اللي بسوق وقبل ما حد بيبعني أنا ببيعه عارفه قيمتي وعارفة أنا مين .. ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين .. المهم اللي أنا عايـزاه كل ثانية ناوية أعيش .. واللي فات هنساه دنیا وبنعيشها .. واللي يعيش ياما يشوف وفيه ناس نقابلها”.

تابع موقع تحيا مصر علي