عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك المركزى يعلن تعطيل العمل بالبنوك الخميس المقبل بمناسبة نصر أكتوبر

البنك المركزي
البنك المركزي

أعلن البنك المركزى المصرى تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2022، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022.     

يأتي ذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة (السادس من أكتوبر).

الخميس والسبت المقبلان إجازة رسمية بمناسبة عيد 6 أكتوبر والمولد النبوي الشريف

كان قد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل، الموافق 6 من أكتوبر 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة (6 أكتوبر).

الرئيس السيسى يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول ..ويرأس إجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

كما أصدر رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن يكون يوم السبت المقبل، الموافق 8 من أكتوبر 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما أعلن المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاثنين.

تابع موقع تحيا مصر علي