عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول أمام رينجرز قبل مباراة الغد

ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول لمباراته القادمة أمام رينجرز ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، غداً الثلاثاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات ليفربول و رينجرز

تقابل فريق ليفربول أمام نظيره رينجرز، في لقاء وحيد ودياً، حيث  لم يسبق لكلا الناديين المواجهة المباشرة في أي بطولة رسمية، ولكن كانت هناك مباراة ودية في عام 2011، وانتهت بفوز رينجرز بهدف نظيف.

القنوات النالقة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الريدز أمام فريق رينجرز عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية.

وأفتتح فريق ليفربول مشوار الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا بخسارة ثقيلة خارج أرضه أمام نابولي بنتيجة 4-1، لكنه استعاد النسق في الجولة الثانية وحقق الفوز على أياكس بنتيجة 2-1.

أما رينجرز، فقد تعرض للهزيمة في أول جولتين، حيث سقط أمام أياكس بنتيجة 4-0، قبل أن يتلقى ثلاثية من نابولي.

ويتصدر نابولي ترتيب فرق المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2022-23 برصيد ست نقاط، ويأتي أياكس ثانيًا برصيد ثلاث نقاط متفوقًا بفارق الأهداف على ليفربول، فيما يتذيل رينجرز ترتيب فرق المجموعة دون رصيد.

نتيجة مباراة ليفربول و برايتون 

تعرض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لإخفاقاً جديداً بعدما تعادل إيجابياً بنتيجة 3/3 أمام نظيره برايتون خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت الموافق 1 من أكتوبر، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/ 2023، لتواصل كتيبة الريدز سلسلة نتائجها السلبية التي حققتها منذ انطلاق الموسم الجديد بداية من أغسطس الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي