عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يكشف موعد انتظام «فخري» في التدريبات

تحيا مصر

اكتفي محمد فخري لاعب وسط النادي الأهلي بأداء جلسة تأهيل في «الجيم» على هامش المران الجماعي، صباح اليوم الإثنين، للفريق على ملعب التتش بالجزيرة. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب:" الفريق إن فخري يؤدي جلسة في «الجيم» ضمن البرنامج التأهيلي للاعب بعد إصابته بجزع في الكاحل أثناء مشاركته في ودية طلائع الجيش. 

وأكد طبيب الأهلي:" أن اللاعب في تحسن مستمر وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق اعتبارا من مران الفريق في الغد. 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. 

وخاض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية حيث فاز على بتروجيت 5-1 وعلي أسوان2-1  وتعادل مع فريق طلائع الجيش بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على أن يكون لقاء العودة أحد أيام 14 ، 15 ، 16من الشهر ذاته.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور المجموعات على حساب الفريق التونسي. 

فيما و تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق بتروجيت، وسجل أهداف تلك المباراة كل من حسام حسن ، رامي ربيعة ، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر ، وشادي حسين ، فيما حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على حساب أسوان، وسجل الأهداف كلاً من طاهر محمد طاهر ، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في آخر ودية له أمام فريق طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي