عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الشعب الجمهوري يستعرض انجازات وفعاليات شهر سبتمبر بمختلف المحافظات

فعاليات حزب الشعب
فعاليات حزب الشعب الجمهوري في المحافظات

نظم حزب الشعب الجمهوري، عددًا من الفعاليات خلال شهر سبتمبر، عرضها خلال تقرير الإنجازات والفعاليات المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر 

حزب الشعب الجمهوري يستعرض انجازات وفعاليات شهر سبتمبر بمختلف المحافظات

وقال الحزب إنه طبقًا لتوجيهات اللواء محمد صلاح أبوهميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، نظم حزب الشعب الجمهوري عدة فعاليات وأنشطة خدمية للمواطنين بمحافظات الجمهورية، على مدار شهر سبتمبر، بالإضافة إلى الاجتماعات التنظيمية التي عقدتها الأمانة العامة، في بداية الشهر برئاسة أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، وبحضور أمناء تنظيم الحزب بالمحافظات، وأعضاء الأمانة المركزية للتنظيم لبحث سبل العمل وخطة الفعاليات المركزية التي يطلقها الحزب خلال المرحلة القادمة، وذلك من منطلق إيمان الحزب بأهمية التلاحم والتواصل مع جميع فئات الشعب.
نظم الحزب بمختلف الأمانات على مستوى الجمهورية، احتفالية بمناسبة عيد الفلاح وكرم عشرات الفلاحين المميزين، كما أقام عدداً من الشوادر ومنافذ لبيع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، تخفيفاً عن كاهل المواطنين تزامنامع دخول المدارس .

وتزامنا مع اليوم العالمي للحفاظ على طبقة الاوزون، نظم الحزب عدد من الندوات بمختلف المحافظات حول التوعية بالتغيرات المناخية ودور مصر في هذا الملف ولا سيما ونحن مقبلون على استضافة قمة المناخ ٢٧ بمدينة شرم الشيخ.

كما أقام الحزب مهرجانا رياضيا بمختلف المحافظات تضمن عددا من البطولات في كرة القدم والكيك بوكسينج وغيرها من الألعاب لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة .

وأطلق الحزب قوافلا طبية للكشف على المواطنين بالمجان في مختلف محافظات الجمهورية، فضلا عن تنظيمه يوما ترفيهيا للصم والبكم بمختلف مراكز وقرى المحروسة .

  رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري يهنئ  أعضاء مجلس النواب بمناسبة دور الانعقاد الثالث

وكان قد هنأ النائب محمد أبو هميلة ،  رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب ، أعضاء المجلس بمناسبة دور الانعقاد الثالث للمجلس ، كما هنأ الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ، جاء ذلك في كلمة له خلال الجلسة العامة لمجلس النواب ، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، مضيفا:" أن الدولة المصرية تبذل جهودا حثيثة من أجل التنمية والحفاظ على الأمن في كافة ربوع البلاد ، معلنا موافقته على قرار  رئيس الجمهورية رقم (٤٦٠) لسنة ٢٠٢٢ ، بمد العمل بأحكام قرار رئيس الجمهورية رقم ( ٤٤٢ ) وذلك لحفظ الأمن وحماية المنشآت.

تابع موقع تحيا مصر علي