عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه أمام اليونايتد.. أبرز ما جاء في صحف إنجلترا عن هالاند

هالاند
هالاند

سلطت صحف إنجلترا الضوء على هزيمة مانشستر يونايتد في لقاء الديربي أمام فريق مانشستر سيتي بنتيجة 6 أهداف مقابل 3، في ليلة وصل فيها النرويجي إيرلينج هالاند، لقمة تألقه مع الفريق، وقادهم لاحتلال المركز الثاني في جدول الترتيب بـ 20 نقطة.

ماذا قالت صحف إنجلترا عن هالاند

جاء تسليط الضوء على نتيجة لقاء الديربي بسبب أهمية تلك المباراة، إضافة لـ التألق الكبير لـ صاحب الـ 22 عام، وتسجيله 3 هاتريك له على التوالي مع السيتزنز في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقامت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بنشر صورة للاعبي اليونايتد عقب انتهاء المباراة، وكتبت: “ وظائف فاشلة، جاري نيفيل يقود حملة انتقاد اليونايتد بعد ساداسية السيتي”.

أما صحيفة “ديلي إكسبريس” نشرت تقريراً بعوان: “ثلاثيات دون توقف، هاتريك فودين وهالاند يقودا السيتي للفوز بنتيجة تاريخية على اليونايتد”.

وعنونت صحيفة “ديلي ستار” قائلة: “ هالاند يقود الفوضى خلال تدمير السيتي لليونايتد”.

أرقام مميزة لـ هالاند بعد هاتريك الديربي

ووصل هالاند للهدف رقم 14 مع السيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي، ليتربع على عرش صدارة الهدافين، ويوسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه إلى الضعف، حيث يأتي خلفه الإنجليزي هاري كين برصيد 7 أهداف، فيما ابتعد صاحب الـ 21 بفارق كبير عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي لم يُسجل سوى هدفين خلال الموسم الحالي.

هالاند يهدد عرش صلاح في البريميرليج

وأصبح هالاند يُشكل خطراً كبيراً على أساطير كرة القدم الإنجليزية، وكذلك على صلاح، الذي كان يأمل في حصد الحذاء الذهبي للمرة الثانية له على التوالي والرابعة في تاريخه مع الريدز، ولكن في وجود هالاند، فيبدو أن الأمر قد حُسم لصاحب الجنسية النرويجية والوافد الجديد على البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي