عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز.. أمينة التي يهواها سي السيد

ياسمين عز وسي السيد
ياسمين عز وسي السيد

"طول ما الراجل بيشوفك ضاربة البوزهيطفش"، "والله لو اهتميتي بجوزك نص الاهتمام اللي بتهتميه بغسيل السجاجيد عمره ما يفكر يبص لواحدة برا"، كل ذلك وأكثر من التصريحات العبثية تقدمها لنا أمينة الشاشات الفضائية ياسمين عز في برنامجها التلفزيوني كلام الناس.

أسبوعياً تطل علينا ياسمين عز بإطلالتها المنمقة الملفتة وكأنها مدعوة لإحدى السهرات وليس لتقديم برنامج تلفزيوني يدخل إلى كل منزل، لتفحمنا بتصريحاتها العبثية ونصائحها البلهاء للسيدات، ولتتصور نفسها منقذة للعلاقات ومعمرة للبيوت.

ولكن معظمنا يعلم جيدًا إن كل ما تفعله مقدمة برنامج كلام الناس ما هو إلا وسيلة لإثارة الجدل واعتلاء قمة التريند، والفوز بحب سي السيد، وفي مقالنا هذا سنعرض لك كيف تنفذ ياسمين عز كل ذلك.

"ضرب الحبيب زي أكل الزبيب".. أسلوب حياة سي السيد

في يوم 18 من شهر فبراير الماضي اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لعريس يسحل عروسته المستسلمة المغلوبة على أمرها في الشارع أمام المارة يوم زفافهما.

وعلى غير المعتاد اتفق أغلبية الناس على بشاعة وحقارة ما فعله ذلك العريس، ولكن في رأيك عزيزي القارئ كيف يمكنني أن ألفت الإنتباه وأخطف الاضواء وأحقق أعلى المشاهدات من تلك القضية ؟

بالفعل عزيزي ذلك ما حدث، فخرجت ياسمين عز لتقول ما يلي: "الراجل بطبعه حامي وحمش وعلى المرأة أن تحتوي رجلها.. واللي تقول من أول ضربة طلقيه مش بتحبك.. ضل راجل ولا ضل حيطة.. ضرب الحبيب زي أكل الزبيب"، وغير ذلك من الكلام الذي يصعب على إنس أو جن تحمله وينال رضا وامتنان سي السيد في آن واحد.

فبدلًا من أن تعلن مذيعتنا الجميلة رفضها القاطع لما حدث وتصف لنا مدى بشاعة ذلك الفعل، وتنصح الرجال بعدم إهانة نسائهم، وتخبر النساء بعدم التنازل عن حقهم في المعاملة الكريمة، فعلت ما فعلت وتحقق مرادها في لفت الأنظار وخطف الأضواء وتحقيق التريند، وبعدها تزينت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج "اوقفوا ياسمين عز"، فاضطرت إلى الاعتذار عما قالته بعدما نالت ما تريده.

"تبرير خيانة الرجل" الطريق إلى قلب سي السيد

"ليه الست بتتغير بعد الجواز".. كانت تلك العبارة هي عنوان حلقة أمس من برنامج كلام الناس، والتي صرحت مذيعته في الدقائق الأولى من الحلقة بالآتي: "طول ما الراجل بيشوفك ضاربة البوز هيطفش"، "لو اهتميتي بجوزك نص الاهتمام اللي بتهتميه بغسيل السجاجيد عمره ما يفكر يبص لواحدة برا".

وللمرة الثانية تثير ياسمين عز إعجاب سي السيد وتصبح الأولى في قائمة فتيات أحلامه، فبدلًا من أن تصرح بعدم وجود أسباب لخيانة الرجل لزوجته وبأنه يجب على الرجل احتواء زوجته وقت غضبها وإعانتها وقت تعبها، ظهرت لتعلن قائمة بأسباب خيانة الرجل لزوجته، والتي منها اهتمام الزوجة بغسيل السجاجيد أكثر مما تهتم بزوجها بالإضافة إلى "البوز"، و"القمطة".. وعجبي!

لم تكن أمينة التي يهواها سي السيد فقط بل أمه أيضاً!

ومن ضمن التصريحات التي جعلت سي السيد يصفق لياسمين عز بحرارة رفقة أمه المصون: "فيها ايه لما حماتك يبقى معاها مفتاح بيتك"، "ايه اللي يضايق الست أن حماتها تشوف لبس النوم بتاعها، يعني هو لبس ليلى علوي؟".

وهنا سأسمح لك عزيزي القارئ باستكمال الفقرة في ذهنك بعدما فهمت جيدًا ماذا يحدث ؟ ولماذا يحدث؟ وما الذي يجب أن يقال بدلا من كل ذلك الهراء.

تابع موقع تحيا مصر علي