عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صعود الدجلاوي مازن هشام لنصف نهائي بطولة Oracle NetSuite المفتوحة للإسكواش

صعود الدجلاوي مازن
صعود الدجلاوي مازن هشام

تأهل مازن هشام لاعب أندية وادى دجلة، إلى مباراة نصف النهائي لـ بطولة Oracle NetSuite المفتوحة للإسكواش، بعد تغلبه في دور ربع النهائي على الأمريكي شاه جاهان خان بنتيجة (2-1) بواقع نقاط (11-9) (8-11) (11-7) في مباراة استمرت (45) دقيقة.

ويواجه بطل وادى دجلة مازن هشام المصنف الثالث عالميًا في مباراة نصف النهائي المقرر انعقادها غدًا الثلاثاء، مع الإنجليزي محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميًا، ليقترب اللاعب من تحقيق أولى بطولاته في الموسم الجديد.

وانطلقت منافسات بطولة أوراكل نت سويس للإسكواش-إحدى البطولات الفضية- يوم 30 سبتمبر وتستمر حتى 4 أكتوبر، بولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة بمجموع جوائز 80 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

صعود الدجلاوي مازن هشام لنصف نهائي بطولة Oracle NetSuite المفتوحة للإسكواش

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي