عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ صاحبة السعادة.. إسعاد يونس تستضيف نجمات رمضان المنقضي في هذا الموعد

صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

يستعد برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس لإستضافة مجموعة من الفنانات اللاتي أحدثت أدوارهن ضجة كبيرة في الموسم الرمضاني المنقضي، خلال حلقتين متتاليتين.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل استضافة فنانات الموسم الرمضاني في صاحبة السعادة

تفاصيل حلقة اليوم من صاحبة السعادة

ومن المقرر أن تذاع الحلقة اليوم الموافق الإثنين 3 أكتوبر، في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc. 

صاحبة السعادة 

وهي مكونة من جزئين، يعرض الجزء الأول منها اليوم، والجزء الثاني خلال الحلقة القادمة وتستضيف فنانات مثل: ندى موسى وجلا وغيرهن.

شيرين عبد الوهاب ضيفة صاحبة السعادة 

تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة قناة dmc.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة البرومو التشويقي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقة: النجمة شيرين عبد الوهاب تعود إلينا من جديد في صاحبة السعادة قرييييبًا.. السهرة دي مش بس غنائية ده احنا هنعرف فيها تفاصيل كتير.

وكانت قد ظهرت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة مع عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، والذين رحبوا بعودتها مرة أخرى على الساحة الفنية بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها.

شيرين عبد الوهاب والمشاهير 

من بينم أمير شاهين، الذي كتب لها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: حبيبتي وأختي وصاحبتي القمر.. حمدالله على السلامة يا غالية، وظهرت شيرين عبد الوهاب أيضا مع نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح، في صورة تجمعهم سويا نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة تويتر، لـ تدعمه في أزمته التي مر بها في الأيام الماضية مع جمهورة المصري بسبب نعيه للملكة إليزابيث.

وقد شاركت إلهام شاهين مجموعة صور لها تجمعها بصديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك في أحدث ظهور لهما معا على شاطئ البحر خلال استمتاعهم بإجازتهم الصيفية.

كتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة حديثها لـ إلهام شاهين: “حبيبتى شيرين .. وحشتينى .. بحبك و بحب طيبتك و تلقائيك .. بحب صوتك جداً .. ربنا يحميكى و يوفقك .. و تسعدينا بفنك الجميل”.

تابع موقع تحيا مصر علي