عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج أنغام الجديد في هذا الموعد

راغب علامة
راغب علامة

يحل الفنان راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج المطربة أنغام الجديد، الذي جاء بنفس اسمها، ومن المقرر أن يعرض عبر شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفلة راغب علامة في برنامج أنغام 

موعد حفلة راغب علامة مع أنغام 

ومن المقرر أن تعرض الحلقات يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة التاسعة مساء.

راغب علامة وأنغام

ويتحدث راغب علامة خلال الحلقة عن مسيرته الفنية، والأسرار التي يكشف عنها لأول مرة، بالإضافة إلى علاقته بعدد من النجوم.

أنغام تروج لـ برنامجها الجديد

ويذكر أن شاركت المطربة أنغام فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: “سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائى العزاز عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معًا حلمنا وغنينا  مع بعض وغنوا اغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات اول مرة تتحكى وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهورى الراقى المحترم أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية اتمنى لكم مشاهدة ممتعة.. انغام علىDmc وتلفزيون دبي”.

أخر أعمال أنغام

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام في مجال الغناء أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها يوم 9 من شهر أغسطس الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وجاءت أغنية "عارفة قيمتي" من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم، ومكس وماستر أمير محروس، وتقول كلمات الأغنية: “بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام .. وعمرنا كام عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق .. أنا اللي بسوق وقبل ما حد بيبعني أنا ببيعه عارفه قيمتي وعارفة أنا مين .. ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين .. المهم اللي أنا عايـزاه كل ثانية ناوية أعيش .. واللي فات هنساه دنیا وبنعيشها .. واللي يعيش ياما يشوف وفيه ناس نقابلها.. أصلا مش وش كسوف على ايه نقدرهم ونكبرهم.. والموضوع معروف لو خايف تخسر حاجة اخسرها.. وانت تبطل خوف عارفة قيمتي وعارفة أنا مين.. ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين".

تابع موقع تحيا مصر علي