عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين ممازحًا والدة ميار شريف: لو مش مخطوبة أنا بتكلم عليها.. فيديو

ميار شريف
ميار شريف

مازح الإعلامي تامر أمين، آمال ثابت، والدة البطلة ميار شريف، أول مصرية تفوز ببطولة بارما للتنس، قائلا :"لو بنتك مش مخطوبة ولا حد متكلم عليها أنا بتكلم عليها لحد ما ربنا يسهل".

تحيا مصر

ومن جهتها ردت آمال ثابت، والدة البطلة ميار شريف، أول مصرية تفوز ببطولة بارما للتنس، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار" اليوم الإثنين،:"لا مش مخطوبة محدش بيشوفها لأنها عايشة برا، وأنا هبلغها".

والدة ميار شريف: ابنتي تنبأت بفوزها 

وأوضحت والدة البطلة ميار شريف، أن ابنتها تنبأت بفوزها بالبطولة عندما كانت في الثانية عشر من عمرها، معقبة: "بناتي الاتنين كانوا يشاهدون التنس معي أنا ووالدهم ولذلك أحبوه".

ونوهت آمال ثابت، والدة  ميار شريف بطلة التنس، بأن ابنتها تحاملت على نفسها، ولكنها نجحت في تقديم أداء مميز ببطولة بارما المفتوحة رغم الإصابة التي تعرضت لها.

وقالت والدة ميار شريف، أن ميار لم تكن تتوقع أن تصل للنهائي، ولكن واصلت الأداء الجيد، حتى نجحت في تحقيق لقب بطولة بارما المفتوحة.

والدة ميار شريف: ابنتي تفضل اللعب على الأرض الرملية أكثر من الصلبة

 وتابعت والدة ميار شريف بطلة التنس، أنه فور وصول ميار لمباريات نصف النهائي توقعت فوزها بالبطولة، لأنها تفضل اللعب على الأرض الرملية أكثر من الصلبة، مؤكدة أن البطولة لم تكن سهلة، خاصة كونها عائدة من إصابة.

وأشارت آمال ثابت إلى أن ميار تستعد للمسابقة القادمة بأمريكا الجنوبية، متابعة: "ميار هتوصل مصر خلال ساعات ومحضرة لها كباب وكفتة".

وهنأ المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد، اللاعبة ميار شريف بعد تتويجها بلقب بطولة بارما المفتوحة للتنس.

وقال أبو زيد - في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاثنين - "إنجاز رياضي جديد لمصر.. ألف مبروك ⁧‫ميار شريف التتويج كأول لاعبة مصرية تفوز بلقب WTA 250 في دورة بارما الإيطالية للتنس، فخر مصر ونموذج لجيل مصري جديد سوف يصنع المعجزات".

وأصبحت ميار شريف أول مصرية تفوز بإحدى بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات بفوزها على المصنفة الأولى ماريا سكاري بنتيجة 7-5 و6-3 في بطولة بارما المفتوحة للسيدات .

تابع موقع تحيا مصر علي