عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برقم الجلوس .. نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2022 برقم الجلوس والتى ينتظرها العديد من الطلبة والطالبات المتقدمين لـ معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة على مدار الأيام الماضية، حيث تقدم أكثر من 87848 ألف طالب وطالبة لامتحانات معادلة كلية تجارة والتى تصدرت البحث على محركات جوجل حيث أنها تشغل قطاع كبير من الطلبة وتشغل عقولهم لأنها متوقف عليها مستقلبهم والالتحاق بكلية التجارة جامعة القاهرة، ويترقبون نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2022 .

تحيا مصر

نتيجة معادلة كلية التجارة 2022

حيث أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى أنه يجب على الطلاب عمل معادلات بعد الدبلومات الفنية للالتحاق بـ كلية التجارة وحددت لهم الأماكن الجامعية في الجامعات المصرية بنسبة10  % بناءا على إجمالي عدد الطلاب المقيدين في العام الدراسي التالي بشهادة الدبلومات الفنية، وهذه النسبة تشمل جميع الطلاب الحاصلين على دبلومات “تجارية وصناعية” والصناعية والترميم والآثار والزراعة والموسيقى “ومدارس مساعدي الخدمات الصحية.

وتضمنت النسبة الطلاب الذين حصلوا على شهادات من المعاهد الفنية فوق المتوسط ​​بنظام 5 سنوات ، بالإضافة إلى نظام مدته سنتان بعد دبلوم الثلاث سنوات.

ومن المتوقع ان يكون الموعد الرسمي لـ معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة انها سوف يتم ظهور النتيجة في نهاية هذا الاسبوع لذا يجب المتابعة الدقيقة لكافة  الطلبة والطالبات عبر الرابط الرسمى لظهور معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة .

نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2022

من خلال كتابة رقم الجلوس على هذا الرابط يمكنك من الحصول على نتيجة معادلة كلية تجارة من خلال هذا الرابط 

https://cu.edu.eg/ar/Home

خطوات الحصول على نتيجة معادلة جامعة القاهرة

وجاءت خطوات الحصول على نتيجة معادلة كلية تجارة 2022التالى: 

الدخول علي الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات 

https://cu.edu.eg/ar/Home

كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس .

الضغط علي عرض النتيجة .

سوف تظهر النتيجة على الصفحة 

يمكنك طباعة قبول المعادلة للتقديم فى الجامعات .

معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 

وجدير بالذكر أنه أدى عدد كبير من الطلبة والطالبات الطلاب امتحانات المعادلة الكتابية على مستوى 4 مواد: “العربية ، والإنجليزية ، والفرنسية ، والرياضيات”، في 21 سبتمبر 2022، 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي