عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة ضيفاً ثقيلاً على إنتر ميلان الإيطالى فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة مباراته ،اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق على إنتر ميلان الإيطالى، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه إنترميلان ضد فريق برشلونة ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

 المجموعة الثالثة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا تضم إلى جانب برشلونة وإنتر، فريقي بايرن ميونخ الألماني، وفيكتوريا بلزن التشيكي، ما يجعلها واحدة من أقوى المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-23.

برشلونة افتتح مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

فيما فريق إنتر، فقد افتتح مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.

وتمكن الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز في لقاءه أمام فريق ريال مايوركا بنتيجة هدف دون رد سجله البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، الذي اعتلى برشلونة قمته بشكل مؤقت لحين انتهاء ريال مدريد من خوض لقائه في نفس الجولة أمام فريق أوساسونا مساء اليوم الأحد.

رقماً قياسياً لـ تشافي مع برشلونة

وحقق تشافي رقماً قياسياً جديداً مع الفريق الكتالوني، بوصوله للفوز رقم 18 خارج الديار، ليتخطى بذلك الرقم المُسجل باسم الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، والذي وصل لـ 17 انتصاراً خارج ملعبه عندما كان مدرباً لفريق ريال مدريد.

ويبدو أن برشلونة سيكون منافساً شرساً في بطولة الليجا الإسبانية للموسم الحالي، وسيسعى لتعويض موسمه الصفري الخالي من البطولات الذي حققه الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي