عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يُحيي حفلًا غنائيًا بقطر في هذا الموعد

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر لإحياء حفلًا غنائيًا في قطر، بإحدى الفنادق الكبرى هناك. 
تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل هاني شاكر في قطر

موعد حفل قطر لـ هاني شاكر

ومن المقرر أن يعقد الحفل يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، ومتوقع أن يكون يحظى الحفل بشعار كامل العدد.

هاني شاكر يروج لـ حفله بقطر

وروج هاني شاكر للحفل، عن طريق نشر البوستر الدعائي للحفل بالإضافة إلى مقطع فيديو أخذه في قطر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق: انتظروني فى فندق لاسيجال يوم ٢٠ أكتوبر فى حفلة مميزة جدًا. 

هاني شاكر عبر انستجرام

وتابع: منتظركم هناك ومنتظر كل الجالية العربية المتواجدة فى قطر تحضر الحفل.

هاني شاكر يهاجم إحدى المذيعات 

يذكر أن هاجم أمير الغناء العربي هاني شاكر إحدى مذيعات قناة الشمس، بعدما قامت الأخيرة بالتعليق على صورته مع إحدى معجباته بطريقة مبتذلة ومهنية وفقا لما صرح بيه الفنان.

هاني شاكر: “لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي”

وكتب هاني شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة اسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ اكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل و حولت المشهد هي و غيرها لمادة سخرية لهذه الفتاه”.

هاني شاكر: أحترم زوجتي والمذيعة تعدت حدودها

وتابع أمير الغناء العربي هاني شاكر حديثه قائلا: “بل و تعدت حدودها بقولها اني لم احترم زوجتي بل علي العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي و احترامي لزوجتي نهلة في حضورها و في عدم حضورها و يعرف ايضا مدي ثقتها في نفسها و في انا ايضا.. للاسف كان تعليقا دون المستوي المهني المطلوب”.

تابع موقع تحيا مصر علي