عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب جدول الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

اختتمت، أمس الإثنين، منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023،  بمباراة هيلاس فيرونا ضد أودينيزي التي أقيمت على ملعب "مارك أنطونيو بينتجودي" وانتهت بفوز الضيوف بنتيجة 2-1.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الدوري الإيطالي

نادي نابولي برصيد 20 نقطة

أتالانتا في المركز الثاني برصيد 20 نقطة 

 نادي أودينيزي  برصيد 19 نقطة 

نادي لاتسيو برصيد 17 نقطة

 نادي ميلان برصيد 17 نقطة 

نادي روما برصيد 16 نقطة.

دي ماريا ينتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي

وانتقل دي ماريا إلى صفوف نادي يوفنتوس بعقد سنوي لمدة عام واحد ينتهي في صيف عام 2023، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 22 داخل النادي الإيطالي، طامحا في أن يعيد اكتشاف نفسه وتألقه من جديد بقميص السيدة العجوز، بعد أن قدم سنوات مميزة مع نادي باريس سان جيرمان.

وفشل دي ماريا طوال تواجده مع نادي باريس سان جيرمان في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، حتى حينما وصل في أحد النسخ إلى المباراة النهائية أمام نادي بايرن ميونخ، ألا أن فريقه خسر آنذاك في تلك المباراة بهدف دون رد سجله اللاعب كينجسلي كومان.

ويأتي ميلان حامل اللقب في المركز الخامس في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 17نقطة، وخلفه روما بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل إنتر ميلان ويوفنتوس المركزين السابع والثامن برصيد 12 و10 نقاط على نحو الترتيب.

وكان نابولي قد فاز الأحد على ميلان بهدفين لهدف في الجولة السابعة، فيما فاز أتالانتا على روما بهدف نظيف، وخسر إنتر ميلان أمام مضيفه أودينيزي بثلاث أهداف لهدف.

تابع موقع تحيا مصر علي