عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهور ياسمين صبري خلفها.. من هي الممثلة التركية توبا التي اثارت الجدل؟

توبا
توبا

أثارت الممثلة التركية توبا الجدل وأصبحت حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي وظهرت خلفها الفنانة  المصرية ياسمين صبري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز المعلومات عن الممثلة التركية توبا

ياسمين صبري تثير الجدل حول توبا

بدأ الجمهور يتسائل عن سبب وجود ياسمين صبري خلف توبا بنفس لون الأزياء التي ظهرت به توبا في مجموعة الصور الأخيرة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، حيث أثار تعجبهم اجتماع ممثلة تركية بجانب ممثلة مصرية في مكان واحدة.

ياسمين صبري وتوبا

ياسمين صبري وتوبا في مكان واحد

وكان سبب ظهور توبا مع ياسمين صبري في مكان واحد، هو مشاركة الثنائي في  أسبوع الموضة في باريس بجانب كلا من الممثلة الإيطالية مونيكا بيللوتشي، الفنانة مي عمر، الفنانة سلمى أبو ضيف، الفنانة اللبنانية مايا دياب، الإعلامية السعودية لوجين عمران، والفنانة اللبنانية إليسا.

وظهرت ياسمين صبري في الصور التي شاركتها في ذلك اليوم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بجامبسوت فوشيا وحذاء وحقيبة سوداء، وكأنهم اليوم العالمي لللون الفيوشيا، وكانت إطلالة ياسمين صبري أنيقة للغاية خطفت أنظار الجمهور لها، وحصدت على إعجاب البعض.

ياسمين صبري بالفوشيا

معلومات عن الممثلة التركية توبا بعد تصدرها التريند

توبا بويوكستون ‏هي ممثلة تركية، اشتهرت في مصر بعدد من أعمالها التركية التي لاقت شعبية كبيرة بين عشاق الأعمال التركية في مصر، من بينهم دورها المميز في مسلسل سنوات الضياع، فضلا عن دوراليف في العشق الأسود وسوهان في جسور والجميلة.

وتعد توبا مسلمة الديانة، ولدت بإسطنبول، في 5 يوليو عام 1982 تخرجت من مدرسة دويوش الثانوية للعلوم، ثم إلتحقت بجامعة معمار سنان ودرست في قسم تصميم ديكور و ملابس المسرح، وأثناء دراستها بالجامعة بدأت بالعمل في الإعلانات، وكانت أولى أعمالها في مجال التمثيل "سلطان مقامي" الذي صدر في عام 2003 بدور صغير، وبدأ يذاع صيتها  في مسلسل سنوات الضياع  بدور لميس، الذي صدر في عام 2005، وعرفت داخل الوسط الفني في مصر بـ اسم لميس، ومن هنا بدأت توبا تلفت الأنظار. 

تابع موقع تحيا مصر علي