عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات عن نصر أكتوبر.. أحمد فؤاد سليم يشارك في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

شارك الفنان أحمد فؤاد سليم في احتفالية نصر أكتوبر، المقامة الآن بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان أكتوبر.. إرادة وطن.

تحيا مصر يرصد لكم كلمة الفنان أحمد فؤاد في احتفالية نصر أكتوبر 

أحمد فؤاد سليم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

وكانت كلمة الفنان أحمد فؤاد سليم، كالآتي: يشهد علينا الزمن أن كل حلم حققناه بإرادة.. لأننا مجتمعين على هدف واحد والمصريون بنوا تاريخهم بإرادتهم، قالوا مش هتبنوا مدن بنيناها.

أحمد فؤاد سليم 

وأردف فؤاد سليم: قالوا مش هتحفروا قناة حفرناها، مش هتغيروا واقعكم غيرناه.. وبحياة كريمة عيشناها، إن شاء الله بالإرادة مصر هتفضل أم الدنيا وقد الدنيا.

أحمد فؤاد سليم في مسلسل الثمانية

أعلن الفنان أحمد فؤاد سليم عن انضمامه لفريق عمل مسلسل «الثمانية» أولى الأعمال الفنية التي قام بتأليفها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

أكد أحمد فؤاد سليم تعاقده رسميًا على مسلسل «الثمانية» بعد قراءة السيناريو، مشيرًا إلى أنه يقدم دورًا محوريًا يدور عليه المسلسل ويغير أحداثه، ومن المقرر أن يلحق بفريق العمل خلال يومين للبدء في تصوير أحداثه.

وكان قد كثف فريق عمل مسلسل «الثمانية» ساعات التصوير إلى 10 ساعات يوميًا، فضلًا عن دخولهم معسكر مغلق لمدة 15 يوم ترقبًا لعرضه خلال نهاية هذا العام على منصة شاهد الالكترونية، كما تم رفع حلقات المسلسل من 8 حلقات إلى 15 حلقة بعد أن انضم السيناريست عمرو عاطف إلى تركي آل شيخ في كتابة  سيناريو وحوار المسلسل.

ويستعد فريق عمل «الثمانية» للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية في منتصف شهر يوليو الجاري لاستكمال تصوير بعض المشاهد الخارجية الخاصة بالمسلسل، بعد أن بدأ في تصوير المشاهد الداخلية بمنطقة التجمع الخامس منذ أسبوع.

أبطال مسلسل الثمانية

يشارك في بطولة «الثمانية» كلًا من آسر ياسين، جاميكا، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة ومصطفى البنا، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن المقرر عرض مسلسل «الثمانية» من خلال منصة شاهد الرقمية، وعلى قنوات MBC مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي