عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة عبد العزيز بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة: "عيشنا بالصبر عشان نرجع أرضنا"

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

شارك كلًا من الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان أحمد بدير في الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة، المقامة الآن بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة سميرة عبد العزيز وأحمد بدير في ندوة أكتوبر وإراة وطن

كلمة سميرة عبد العزيز في ندوة أكتوبر وإرادة وطن

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز خلال الندوة: الأمل عيشنا بيه ومكنش قدامنا غير نتحمل.. ونصبر علشان نرجع أرضنا.

سميرة عبد العزيز 

ويذكر أن رفضت سميرة عبد العزيز الرد على محمد رمضان بعد منشوره الشهير الساخر عنها، ولكنها اكتفت بالتعليق على ما حدث بجملة واحدة أثناء تواجدها في مهرجان التعليم والثقافة والمقام داخل المركز الثقافي الروسي من أجل تكريمها.

 حيث قالت عند سؤالها عن محمد رمضان: "لو رديت هتتساوى الرؤوس".

أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

ويذكر أن الأزمة بينهما بدأت عندما صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز بأنها ترفض الظهورمع محمد رمضان في أعماله لأنها لا تود تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما جسدت دور أم لعظماء.

وبعد مرور عدة أشهر على تصريح الفنانة سميرة عبد العزيز، ظهرت في لقاء تلفزيوني آخر وكشفت تراجعها عن تصريحها السابق بشأن تعاونها مع محمد رمضان والظهور معه في أعماله الفنية في دور والدته.

ومن جانبه، أعاد محمد رمضان نشر ذلك الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "يااااه أخيراً يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم"، وبعدها أثار تعليق محمد رمضان جدلًا واسعًا بين عدد كبير من الجمهور الذي اعتبر تعليق رمضان سخرية من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان “ما يركبش البسكلتة” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 20 من شهر أغسطس الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: “خد متخافش انا لما بحضر اخض تضربني بصوت بحي نرد ازاي قطط في اسود بتعض هلعبها لوب .. لو راجل صد انا في التواضع مقولكشي جاي اخطف انظاركوا وامشي عن نفسي ليه متكلمشي انا عارف ان انتوا .. متغاظين .. اوي أوي .. متغاظين .. أوي .. أوي أنا عارف إن إنتوا .. متغاظين أوي .. طب تعرف تعمل كدة .. كدة .. كدة عالناهيه بنلعب منهيبش طلعتوا اشاعه ومكلتش اضرب غيرها الطلقة مجتش كفاياك دولارات متبعزقهاش .. اوي متبعزقهاش ... اوي ... متبعزقهاش .. أوي انا لما اتكلم اعلم اجيب م الاخر اصلي معلم اقول الكلمه الكلمه تعلم لو غابت مني هتتعتم زي ما اجيبها بسيبها انا زي ما ارتبها بكركبها انا في اي حته بخش اقلبها”.

تابع موقع تحيا مصر علي