عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحفي سعودي يكشف لـ تحيا مصر حقيقة تصريحات موسيماني المسيئة عن الأهلي

موسيماني
موسيماني

تداول رواد السوشيال ميديا، تصريحات مسئية عن النادي الأهلي نُسبت لـ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر السابق، والمدير الفني الحالي لنادي أهلي جدة السعودي.

تصريحات موسسيماني عن الأهلي

ونشرت لعض الصحف السعودية تصريحات على لسان موسيماني أدلى بها عن النادي الأهلي، وعنونت تلك الصحف تصريحات الجنوب إفريقي كالتالي:

صحيفة عكاظ الرياضية قالت: 

موسيماني بعد توليه القيادة الفنية للأهلي: لا أود الحديث عن الماضي وتجربتي مع الأهلي المصري كانت الأسوأ في حياتي التدريبية من حيث المعاملات.

صحيفة الرياض جاء عنوانها كالتالي: 

موسيماني مدرب الأهلي الجديد: لا أريد الخوض في الماضي وتجربتي مع الأهلي المصري اعتبرتها الأسوأ

 

صحيفة الوطن عنونت قائلة:

في أولى تصريحاته: موسيماني يفتح النار على نادي المصري السابق

حقيقة تصريحات موسيماني المسئية عن الأهلي

وفي هذا الصدد، تواصل تحيا مصر مع أحد الصحفيين السعوديين لمعرفة حقيقة تلك التصريحات، والذي نفى بدوره تلك التصريحات مؤكداً أن موسيماني لم يُدلي بها.

وقال عبدالله المعيوف الصحفي السعودي في حديثه الخاص لـ تحيا مصر: " موسيماني لم يُلدلي بمثل هذه التصريحات، كل ما قاله أنه أعاد الفريق للتويج بالبطولات الإفريقية من جديد والتي كان غائباً عنها لفترة كبيرة من الزمن".

كما أكد نايف مشهور صحفي سعودي آخر، لال مكالمة هاتفية له عبر أحد البرامج المصرية، أن موسيماني لم يتحدث بمثل هذا الحديث، وأنه إلى الآن لم يعقد أي مؤتمراً صحفياً في جدة.

وأضاف: " كل ما قاله الجنوب إفريقي أنه قام بتوجيه بعض الرسائل التحفيزية لـ جماهير أهلي جدة، وطالبهم بضرورة دعمهم للفريق ومساندته حتى يعود من جديد كما كان في سابق عهده".

تابع موقع تحيا مصر علي