عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملية جراحية ناجحة لـ مسعود أوزيل (صورة)

مسعود اوزيل
مسعود اوزيل

أجرى الألماني  مسعود أوزيل لاعب فناربخشة وأرسنال وريال مدريد السابق، عملية جراحية ناحجة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 من أكتوبر الجاري.

مسعود أوزيل يُجري عملية جراحية

ونشر أوزيل، صور من تواجده دخل إحدى المستشفيات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”  معلقاً عليها: “ اليوم أجريت عملية جراحية ناحجة، شكراً لكل شخص تواصل معي، و أتمنى من الله الشفاء سريعاً”.

مسعود أوزيل يُجري عملية جراجية

استبعاد أوزيل من فناربخشة

وخاض أوزيل أكثر من تجربة في أكثر من نادي واحد مثل ريال مدريد، أرسنال الإنجليزي، جالطة سراي التركي، وأيضاً نادي فناربخشة الذي كان هو آخر محطاته.

واستبعد نادي فناربخشة، اللعب من الفريق دون أسباب معلومة، ولكن ما تردد حول هذا الشأن بأنه كان يوجد خلافاً بين اللاعب ومدربه بالفريق، الأمر الذي نتج عنه رحيله عن صفوف النادي التركي في مايو الماضي.

ما قاله أوزيل بعد الرحيل عن أرسنال

وتعد محطة أوزيل مع الأرسنال هي الأميز في تاريخه، فقد تألق اللاعب مع الجانرز بشكل كبير، ولكنه قرر في موسم ما الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي مقرراً خوض تجربة مع نادي فناربخشة التركي، الذي رحل عنه هو الآخر.

وقال أوزيل في رسالة وداعية لنادي آرسنال على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أُود أن أشكر النادي على هذه الرحلة المذهلة خلال 7 سنوات ونصف. لقد حظيت بدعم من النادي والجماهير، كما كان لدي لحظات رائعة".

تابع موقع تحيا مصر علي