عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه ألف جنيها فقط.. فيلم خطة مازنجر مهدد بالخروج من منافسة أفلام صيف 2022

فيلم خطة مازنجر
فيلم خطة مازنجر

حقق فيلم خطة مازنجر، للفنانة ياسمين رئيس والفنان حمدي الميرغني إيرادات هزيلة في دور العرض المصرية مساء أمس الإثنين مقارنة بالأعمال الأخرى المشاركة في منافسة أفلام صيف 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي

فيلم خطة مازنجر يتذيل القائمة ومهدد بالخروج من المنافسة

وأصبح فيلم خطة مازنجر لـ الفنانة ياسمين رئيس ونجوم مسرح مصر، مهدد الخروج من منافسة أفلام صيف 2022، وذلك بعدما حقق  إيرادات وصلت لـ ألف و100 جنيها.

 وتدور احداث فيلم خطة مازنجر حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في ٱطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر، وهو من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.

فيلم أشباح أوروبا

ويواصل فيلم “أشباح أوروبا” للفنانة هيفاء وهبي، صدارة إيرادات شباك التذاكر، وذلك بعدما حقق في مساء أمس الاثنين إيرادات وصلت لـ 76,709، ويعد فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

ودارت قصة مسلسل أشباح أوروبا حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

إيرادات أفلام دور العرض

ووصلت إيرادات أفلام دور العرض 2022 في مساء أمس الإثنين لـ  329,029، تراوحت على النحو الأتي: فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم إيرادات 65,639، ليأتي بعده كلا من فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، ثم فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي، وفيلم عمهم لـ محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي