عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفيلم تسجيلي عن الجيش.. أحمد حلمي وأحمد عز يشاركان في إحتفالية نصر أكتوبر

نجوم الفن
نجوم الفن

شارك كلًا من الفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد عز في فيلم تسجيلي عن الجيش المصري، وذلك خلال ندوة احتفالية نصر اكتوبر.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة أحمد عز وأحمد حلمي في احتفالية نصر اكتوبر 

نجوم الفن بفيلم تسجيلي عن الجيش المصري

وقال أحمد حلمي خلال الفيلم: البلد دي فيها خير أجناد الأرض.. أنا خوضت تجربة من زمان، وأنا مجند أحمد محمد حلمي، كنت فاكر السنة صعبة بس الواحد بعد مابيخرج بيفتكر كل ذكريات السنة دي.

أحمد حلمي

وقال أحمد عز الجملة الشهيرة له بفيلم الممر: طالما بعمل دور لابس فيه الزي العسكري، يبقى لازم أعمله صح، لو كان دكتور أو مهندس عامل جوه مصر أو بره مصر كلنا البلد دي.. أقولكم على حاجة خليكم دايمًا لابسين مموه علشان بيخافوا منه.

أحمد عز

بالإضافة للفنان أحمد بدير الذي شارك بالفيلم أيضًا، وقال خلال الفيلم: الدنيا مليانة مشاكل كتير بس أكيد لو وقفنا مع بعض هنحلها، هو دلوقتي زي من كام سنة؟.. دلوقتي فيه أمن وأمان ومشاريع كباري ومستشفيات ومُدن جديدة، البلد بتتطور.

أحمد بدير

وتابع أحمد بدير قائلًا: وأنا في السويس مع زملائي شُفنا أيام صعبة، بس مع ذلك الناس ميأستش ولا هربت مع إن مكانتش لاقية ملعقة سكر ولا نقطة زيت.. أهالينا عمرهم ما هربوا ولا يأسوا، بالعكس حلوا مشاكلهم وحطوا إيديهم في إيد بعض لغاية ما عدت الأزمة خالص.

نجوم الفناء في احتفالية نصر اكتوبر 

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب الإحتفالية مع محمد أسامة طفل الغزالة رايقة بأغنية وطنية، في الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة، وقام عدد أخر من نجوم الغناء بتقديم كوكتيل منهم: “مدحت صالح، نوال الزغبي، محمد عساف، بلقيس، حميد الشاعري، وغيرهم من نجوم الغناء.

آخر أعمال الفنان مدحت صالح

وكانت آخر أعمال الفنان مدحت صالح أغنية "لحظة تاريخية"، التى تم طرحها يوم 4 من شهر أغسطس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير العالمى"يوتيوب"، وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة، وتعد أغنية "لحظة تاريخية"، من كلمات سيد حسن، ألحان نديم جمال، و توزيع أسامة كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي