عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لـ جميع الطلاب.. تعرف على تردد قناة مدرستنا 2 التعليمية

قناة مدرستنا 2 التعليمية
قناة مدرستنا 2 التعليمية

تردد قناة مدرستنا 2 التعليمية.. تصدرت محركات البحث “تردد قناة مدرستنا 2” وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد لهذا العام، لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تردد قناة مدرستنا 2 وكيفية إضافتها على جهاز الاستقبال.

تصدر تردد قناة مدرستنا 2 محركات البحث

يرجع تصدر البحث عن “تردد قناة مدرستنا 2” هو تشديد وزارة التربية والتعليم على أهمية متابعة البرامج التعليمية، على المنصات التعليمية وشبكات قنوات مدرستنا للإستفادة بالمقررات المشروحة بطرق صحيحة.

ويستطع الطلاب من خلالها مشاهدة الشرح بصورة حية والتواصل مع المدرسين بعد شرح المقررات الدراسية لتثبيت المعلومات والمراجعة على كل ما سبق دراسته خلال الحصص، من المواد المختلفة في "الرياضيات، والعربي، والإنجليزي، واللغات مثل الإيطالي والألماني والفرنساوي، والدين والتاريخ والجغرافيا، والعلوم الأخرى مثل الجولوجيا والأحياء والتفرعات المختلفة من الرياضيات مثل الجبر، والميكانيكا والإستاتيكا والهندسة وحساب المثلثات والتفاضل والتكامل وذلك لطلاب المرحلة الثانوية.

قناة مدرستنا 2 التعليمية 

و تحتوى قناة مدرستنا 2 التعليمية على برامج تعليمية لجميع الفئات العمرية، في المرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية، وقد ذاع صيتها بعد تشديد وزي التربية والتعليم الجديد على أهمية متابعتها بشكل مكثف خلال الفترة الدراسية لكي يستفيد الطالب من جميع المقررات التي تعرض عليها بواسطة باقة من أمهر المدرسين في توصيل المعلومات عن بعد والتعامل مع الطلاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي للرد على استفسارات الطلاب بعد شرح الحصص الدراسية.

ويوجد من مدرستنا العديد من القنوات التي ذاع صيتها بعد بداية الدراسة بأيام قليلة، منها مدرستنا 1 و2 و3 نرصدهم لكم خلال السطور القادمة.

تردد قناة مدرستنا التعليمية لجميع الطلاب

وجاء تردد قناة مدرستنا 1 الجديد 2022 كالتالي:

تردد قناة مدرستنا 1 الجديد 12303

استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

وتردد قناة مدرستنا 2 الجديد 2022 كالتالي:

تردد قناة مدرستنا 2 الجديد 10777

استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

 معدل الترميز 27500

أما تردد قناة مدرستنا 3 الجديد 2022 فجاء كالتالي:

تردد قناة مدرستنا 3 الجديد 12206

استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

أقرأ أيضاً

أخر تحديث.. تردد قناة النهار الجديد 2022 

تابع موقع تحيا مصر علي