عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح باظظ خالص.. ماجد الكدواني يستكمل مسيرته في الراب مع شاهين

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

استمر الفنان ماجد الكدواني في مجال الراب، وذلك بعد نجاح إعلانه “باظظ خالص” الأخوذ من تراك “باظت خالص” للرابر ويجز، ليظهر في تعاون جديد مع الرابر شاهين بعنوان “أحلامي مش بالليل”.

تحيا مصر يرصد لكم تعاون ماجد الكدواني مع الرابر شاهين في أحلامي مش بالليل وذلك خلال السطور القادمة 

ماجد الكدواني يستمر في الراب 

ظهر الفنان ماجد الكدواني في الأغنية الرسمية لفيلم فضل ونعمة، مع الرابر شاهين والفنانة هند صبري، التي جاءت بعنوان “أحلامي مش بالليل”.

وقد طرحت الشركة المنتجة للفيلم هذه الأغنية، منذ قليل على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت كاشفة عن موعد طرح الفيلم: لو في حاجة في دماغي هجيبها وراها وراها مش هسيبها.. أغنية أحلامي مش بليل من فيلم فضل ونعمة يوم ٥ أكتوبر في السينمات.. شاهين، هند صبري، ماجد الكداوني.

ماجد الكدواني في باظظ خالص 

وبدأت مسيرة الفنان ماجد الكدواني في مجال الراب بشكل مفاجئ للجمهور، في إعلان لشركة “مولتو” على أنغام أغنية “باظت خالص” للرابر ويجز قبل عامين، وكانت بالتعاون مع الفنان أحمد مالك والفنانة روبي.

وحققت نجاح واسع بعد طرحها بأيام، لأنها مختلفة تمامًا عن أعمال الكدواني السابقة، وحققت حتى الآن ما يقرب من 8 مليون مشاهدة وأكثر عبر موقع الفيدوهات يويتوب.

تفاصيل فيلم فضل ونعمة

وتدور قصة فيلم فضل ونعمة حول  صاحب مطعم، يُطلق عليه اسم فضل ونعمة،  حيث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم، ويشارك في بطولته كل من النجوم هند صبري وماجد الكدواني ومحمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتارا، وإخراج رامي إمام، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه خاصة أنه لنجمين كبيرين في الوسط الفني.

وكانت أخر أعمال ماجد الكدواني مسلسل موضوع عائلي بجانب عدد من أشهر نجوم الوسط الفني، منهم: رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندي وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي