عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سنتين تحضير.. هدى المفتي تعرب عن حماسها لـ عرض فيلم حظك اليوم

هدى المفتي
هدى المفتي

أعربت الفنانة هدى المفتي عن تحمسها لـ طرح فيلمها الجديد “حظك اليوم”، الذي انتهت من تصويره مؤخرا بعد عامين من التحضير،  ترقبا لـ عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم حظك اليوم لـ هدى المفتي

هدى المفتي عن حظك اليوم: متحمسة جدا لـ عرضه 

قالت الفنانة هدى المفتي إنها متحمسة جدا لقرب عرض  فيلم حظك اليوم اذ أنها بدأت العمل على الفيلم منذ سنتين، حين تواصل معها كاتبه أحمد البيلي ومنتجه إيهاب السرجاني، عندما كان المشروع في مراحله الأولى، وهي بانتظار عرضه في دور السينما.

ومن المقرر عرض حظك اليوم خلال شهر اكتوبر الجاري، وهو من  إخراج أسامة عرابي، وتأليف أحمد البيلي، ويشارك في بطولته كلا من النجوم كريم قاسم، طة الدسوقي ومحمد موله وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة.

هدى المفتي تعيش حالة من النشاط الفني

وتشارك هى المفتي خلال الفترة الحالية، في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، اذ تظهر كضيفة شرف فيل فيلم شماريخ، بجانب كلا من آسر ياسين، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي وأكشن، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، كما تصور أيضا مسلسل وش الريح بجانب المخرج أحمد خالد موسى، والعمل من بطولة  إياد نصار وهند صبري.

ومؤخراً لعبت هدى دور بطولة في مسلسل تحقيق إخراج محمد فتحي وتأليف محمد الدباح، يشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الشباب هم أحمد مالك وتارا عماد وخالد أنور وعلي قاسم وطارق عبد العزيز. كما قدمت دوراً مميزاً في الدراما التلفزيونية القانونية سوتس بالعربي المأخوذ عن مسلسل Suits الأميركي الشهير، وقد عُرض في رمضان الماضي وهو من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد.

هدى المفتي تتألق في 3 أعمال سينمائية

هذا وشاركت هدى المفتي في منافسة أفلام عيد الأضحى بـ 3 أعمال سينمائية وهم فيلم “كيرة والجن”، بجانب كلا من  كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز ضيف شرف في نهاية الفيلم، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وشاركت أيضا في فيلم بحبك تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وأخيرا فيلم عمهم بجانب الفنان محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي