عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن ارتباط شاكيرا بحارس مرمى ريال مدير.. هكذا علق الأخير

شاكيرا
شاكيرا

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن ارتباط شاكيرا بـ حارس مرمى ريال مدريد المعتزل إيكر كاسياس، وذلك بعدما قام الأخير بمتابعتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة ارتباط شاكيرا بـ حارس مرمى ريال مدريد

ارتباط شاكيرا بـ حارس مرمى ريال مدريد

وأتى متابعة حارس مرمى ريال مدريد المعتزل إيكر كاسياس بعد أن انفصلت شاكيرا عن نجم كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه بعد علاقة حب استمرت 11 عام، وانفصاله هو الأخر عن زوجته في هذا العام.

وخرج ايكر كاسياس عن صمته بعد انتشار تلك الشائعات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، وكتب في ستوري له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “لا يصدق.. لا يصدق”.

شاكيرا وانفصالها وبكيه

وكانت قد أعلنت المطربة المتألقة شاكيرا، انفصالها عن بيكيه مدافع نادي برشلونة، مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة، وذلك بعد قصة حب طويلة تخطوا من خلالها فرق السن ودامت لـ 12 عام، وقالت شاكيرا في وقت ارتباطهم متحدثة عن فرق السن بينهم:  "شعرت بخوف كبير ولكن بعد فترة بدأت اتقبل الفكرة وأتأكد أن العمر لا يؤثر على علاقة المراة بالرجل"، ومنذ بداية علاقتهما تلاحقهما الشائعات بالانفصال لكن كانت علاقتهما قوية رغم غيابه عن المنزل بسبب المباريات وانشغالها بحفلاتها وأعمالها وأثمرت علاقتهما عن طفلين هما ميلان وساشا.

شاكيرا وبيكيه

وسبق وأن تحدثت عن تخوفها من الزواج، فقالت: “بصراحة، أخاف بشكل فظيع من الزواج، فأنا لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل أن يراني فتاة، عشيقة - الثمرة المحرمة، أريد أن أبقيه في حالة جيدة دائما".

شاكيرا وحقيقة دخلوها المستشفى بعد انفصالها عن بيكيه

وانتشرت أنباء بـ دخول شاكيرا المستشفى بعد أيام من انفصالها عن بيكيه، لكن خرجت الفنانة لـ توضح الأمر، فقالت" “وصلتنى الكثير من الرسائل أننى في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضى، حينما كان والدى مريض وفى المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك.. أتلقى الكثير من الرسائل التى تثير قلقى بشأن أننى شوهدت فى سيارة إسعاف فى برشلونة مؤخرًا”.

وتابعت: "أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضى، يوم 28، عندما تعرض والدى للأسف لسقوط سيئ ورافقته فى سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن.. لقد أرسلتم جميعا أطيب تمنياتكم بطريقتكم، وشكرا لكم جميعا كما هو الحال دائما على كل حبكم ودعمكم".

تابع موقع تحيا مصر علي