عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية بالشيوخ: ذكرى نصر أكتوبر تبرهن قدرة الدولة على صنع المعجزات..فيديو

النائب حسام الخولي
النائب حسام الخولي

هنأ النائب حسام الخولى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري، وكذلك رجال وأبطال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر العظيم، قائلا :" الدولة قدرت ترجع للنصر، بالإضافة إلي أنها استطاعت أن تبني جيش قوي في 6 سنين، هذه الدولة لا يمكن أن نخاف عليها، وهذا هو التاريخ الحقيقي ".

تحيا مصر

ممثل الأغلبية بالشيوخ: ذكرى نصر أكتوبر تبرهن قدرة الدولة على صنع المعجزات

أضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ:  ذكرياتنا مع حرب اكتوبر يتم تسلمها إلى الأجيال القادمة، لكي يتذكروا  أن مصر عظيمة جدًا، بالإضافة إلي أن الدولة المصرية وهي متماسكة تقدر تعمل معجزات، قائلا:" أن ذكرى حرب أكتوبر العظيمة، ليست ذكرى فقط، بل انها تعطينا الامل في أصعب الاوقات التي تمر بيها الدولة، للخروج من هذه الازمات.

وقدم  النائب حسام الخولى، الشكر والتقدير إلي المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، و الأعضاء ، على دور الانعقاد الماضيين، متمنيا انطلاق دور انعقاد اقوي بكتير من الماضيين، وسط المحبة بين النواب.

الرئيس السيسي: ذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر العظيم يوم العزة والكرامة ويوم تحدي المستحيل .. ثبت قدرة الإنسان المصري وتفوقه في أصعب اللحظات

وكان قد قال  الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، إن مصر تحتفل اليوم بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر العظيم ، يوم العزة والكرامة ويوم تحدي المستحيل ، وأيضا يوم إثبات مقدرة الإنسان المصري وتفوقه في أصعب اللحظات ، لافتا أن مصر حققت معجزة العبور ، فهذا العبور لن يظل خالدا في أذهان الشعب المصري فقط بل مقدرا  ومقدرا أن يظل خالد  في أذهان الأمة العربية بأكملها.

تابع موقع تحيا مصر علي