عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تكشف تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"| فيديو

بشرى
بشرى

أعلنت الفنانة بشري أنه سيكون هناك جزء ثان لفيلم "حريم كريم" يحمل اسم "أولاد حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر ومجموعة من الوجوه الجديدة وكتابة وإخراج نفس فريق عمل الجزء الثاني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الجزء الأول من فيلم حريم كريم

حيث قالت بشرى خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي": "هنعمل جزء تاني من فيلم حريم كريم اسمه أولاد حريم كريم للنجم مصطفى قمر ومجموعة شباب جديدة منهم تيام ابن مصطفى قمر ولنفس الكاتبة زينب عزيز والنخرج على إدريس، وجاري التحضير لهذا العمل وهيكون فيه أغاني لأن من أكتر الأغاني اللي نجحت وكسرت الدنيا في الفيلم الجزء الأول أغنية شنكلوه".

فيلم "حريم كريم"

ويذكر أن فيلم "حريم كريم" قد تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 20 من شهر أغسطس لعام 2005، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين يقع بينهما الطلاق، فيحاول الزوج العودة إلى زوجته عن طريق زميلاته من أيام الدراسة الجامعية.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، إدوارد، خالد سرحان، زيزي مصطفى، هناء الشوربجي، محمد شاهين، وغيرهم، والفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

أخر أعمال بشرى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة بشرى فيلم "معالي ماما" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 19 من شهر فبراير الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي مغاوري، كريم مغاوري، علاء مرسي، شريف باهر، حسام داغر، محمد علي رزق، إسماعيل شرف، إيمان السيد، وغيرهم، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

تابع موقع تحيا مصر علي