عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستقبل وطن» في المحافظات: احتفالية لتكريم أبطال أكتوبر وأسر الشهداء وندوات تثقيفية عن الحرب

فعاليات حزب مستقبل
فعاليات حزب مستقبل وطن بالمحافظات

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

تحيا مصر

احتفالية لتكريم أبطال أكتوبر وأسر الشهداء وتوزيع حلوي المولد علي المواطنين وندوات تثقيفية عن الحرب وإقامة معارض غذائية ومدرسية مخفضة.. أبرز فعاليات "مستقبل وطن" في المحافظات

في محافظة القاهرة، وزعت أمانة قسم النزهة، عددا من علب حلوى المولد النبوى الشريف على عمال النظافة، بمنطقة النزهة، وذلك لإدخال السعادة والسرور عليهم في هذه المناسبة الدينية.

وفي محافظة دمياط، نظمت أمانة الإعلام بالمحافظة، إحتفالية كبري بمناسبة ذكري انتصارات السادس من أكتوبر، بحضور أعضاء هيئة مكتب الحزب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأكثر من ثمانين من المقاتلين القدماء الذين تم تكريمهم، بالإضافة إلى مشاركة ممثلي وزارة الأوقاف والكنسية ووزارة الشباب، وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة أيات من القران الكريم، ووقف المشاركون في الحفل دقيقة حداد على روح شهداء الوطن وعزف سلام الشهيد، وفي ختام الحفل، تم تكريمأبطال حرب أكتوبر والمحاربين القدماء.

كما أقامت أمانة قسم أول بندر دمياط، المبارة النهائية لدوري مستقبل وطن لكرة القدم بنسخته الرابعة، حيث استطاع فريق الأشبال انتزاع بطولة الدوري ليصبح بطلا لأمانة البندر علي مستوي المحافظة.

وفي محافظة الإسكندرية، نظمت أمانة قسم أول العامرية، ندوة عن النظافة العامة وعلاقتها بصحة الإنسان، وتم توضيح أهم مظاهر النظافة العامة، والإشارة إلى علاقتها بصحة الإنسان بشكل عام، والعلاقة التبادلية بين الإهتمام بالنظافة والصحة الجسدية.

كما نظمت أمانة قسم أول العامرية، ندوة تحت عنوان "أعرف اثار بلدك"، بهدف عرض معلومات عن الآثار المصرية، والتاريخ المصري القديم، وتعزيز الهوية الثقافية المصرية.

كما نظمت أمانة قسم ثالث المنتزة، عملية سير دخول الطلبة لمدارسهم وتنظيم حركة المرور بالتعاون مع قسم شرطة ثالث المنتزة ووحدة مرور الإسكندرية، وذلك لتشجيع الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد وللحفاظ على الحركة المرورية.

كما نظمت أمانة قسم أول المنتزة، عملية دخول الطلاب للمدارس، وتشجيعهم على دخول العام الدراسي الجديدة بحماس، والاهتمام بدروسهم والتفوق فيها، وتم إهداء المصحف الشريف لوكيلة مدرسة الملك حفني للغات.

كما وزعت أمانة قسم ثان العامرية، مستلزمات مدرسية، من كتب وكشاكيل مجانا، على طلاب مدرسة عبدالرؤوف الابتدائية المشتركه، وذلك في إطار تشجيعهم الطلاب على الإهتمام بالدراسة والتفوق فيها.

كما نظمت قسم أمانة المنتزة ثان، فعالية لتوزيع الشنط والمستلزمات المدرسية بالمجان على أهالينا البسطاء أمام مقر الحزب بالمندرة، وذلك لزرع البسمة على وجوههم مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

كما قامت أمانة قسم ثان العامرية، بتنظيم ندوة عن المشكلات التي يعاني منها المزارعين، وتم اقتراح افضل الحلول الممكنة لهذه المشكلات، وتقديم نصائح عامة للمزارعين.

وفي محافظة بني سويف،تواصل أمانة مركز الفشن، لليوم الثالث، تنفيذ البروتوكول، لنقل طلبة الجامعات من مدينة الفشن وإلى مدينة بني سويف، والعودة منها بالمجان، حيث تم توفير 20 أتوبيس لنقل الركاب وطلبة الجامعة من موقف مدينة الفشن إلي مدينة بني سويف، وتستمر الفاعلية حتي نهاية العام الدراسي.

وفي محافظة كفر الشيخ،أقامت أمانة مركز الحامول، معرضا لبيع المستلزمات المدرسية، والملابس الجاهزة، بأسعار مخفضة، وضم المعرض كافة الأدوات المدرسية والكتب الخارجية والملابس الجاهزة والشنط بأسعار مخفضة.

وفي محافظة البحر الأحمر،وزعت أمانة مدينة الشلاتين، عددا كبيرا عبوات حلوى المولد النبوي الشريف، على الأسر، فى إطار احتفالات الشعب المصرى بذكرى المولد النبوي الشريف، داخل المدينة،  وشمل التوزيع كافة مناطق الشلاتين.

تعرف علي أبرز فعاليات وأنشطة حزب مستقبل وطن الخدمية في 14 محافظة اليوم الثلاثاء

كما أقامت أمانة مدينة مرسي علم، المبارة النهائية لختام دوري مستقبل وطن لكرة القدم في نسخته الرابعة، وأسفرت عن فريق النجوم  متصدراً بذلك  المشهد الكروى بمرسى علم علي مستوي المحافظة.

وفي محافظة القليوبية،وزعت أمانة غرب شبرا الخيمة، عددا من عبوات المساعدات المواد الغذائية والتموينية الجافة، على الأسر الأكثر احتياجا، إحتفالا بالمولد النبوى الشريف، وذلك دعما للاسر محدودى الدخل، وبمشاركة من أعضاء الحزب.
كما تنظم أمانة قسم غرب شبرا الخيمة، إحتفالية لتكريم أبطال حرب أكتوبر المجيد وذلك يوم الخميس المقبل 6/10/2022، فى قاعة فؤاد محى الدين بنادى المؤسسة العمالية فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وفي محافظة شمال سيناء،تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، مباريات دوري مستقبل وطن لكرة القدم بنسخته الرابعة، لليوم الثالث على التوالي، بحضور أعضاء هيئة مكتب المحافظة وأمناء الأقسام ومشرفين الفرق وعدد من الجماهير وأعضاء الحزب، وأسفرت المباراة الأولى عن فوز قسم ثالث العريش، وقسم رمانة.

وفي محافظة الوادي الجديد،نظمت أمانة مركز الداخلة، ندوة تثقيفية تحت عنوان "أكتوبر وملحمة البناء والتعمير"، وذلك بالتعاون مع أمانة المجالس المحلية،  بمقر الوحدة المحلية لقري الجديدة، وتضمنت الندوة توضيح تفاصيل إحتفال محافظة الوادى الجديد، في اليوم الثالث من أكتوبر، بالعيد القومى للمحافظة وهو اليوم الرسمى للعيد القومى والذى يواكب وصول أول قافلة تعمير للوادى الجديد عام 1959 عندما أمر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بإنشاء وتعمير محافظة الوادى الجديد، وإرسال أول قافلة تعمير من سلاح المهندسين بالجيش المصرى وتوفير كافة الإمكانيات لتعمير الصحراء، وانشاء تعمير موازى لوادى النيل.


كما نظمت أمانة مركز الخارجة، قافلة طبية مجانية، لأهالي قري ناصر الثورة بمركز الخارجة، في تخصصات الجراحة العامة والباطنة والأسنان والجلدية وطب تنظم الأسرة، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية بالخارجة، وجرى تقديم الخدمة الطبية لعدد كبير من الحالات المرضية من أبناء القرية والقرى المجاورة.


كما أعلنت أمانة مركز الداخلة، قافلة طبية مجانية لأهالي قرية أسمنت وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية بالداخله ومستشفى الداخله العام وذلك غدا الأربعاء، بالوحدة الصحية بقرية أسمنت.

وفي محافظة الإسماعيلية،نظمت أمانة مركز التل الكبير، قافلة طبية بيطرية، لعلاج الثروة الحيوانية، والطيور المنزلية، بالمجان في قرية التل الصغير، وجاءت القافلة بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى، وذلك لتقديم خدمات الكشف البيطرى والعلاج وأمصال الوقاية للحيوانات والطيور، والتواصل مع الأهالي من خلال التوعية حول كيفية التعامل في العديد من الأمور المتعلقة بالحالات البيطرية التابعة لهم، حيث شهدت إقبالا كبيرا، وأبدى الأهالى فى القرية رضاهم عما تقدمه القافلة من خدمات بيطرية مجانية.

وفى محافظة الغربية،نظمت أمانة تنمية الموارد والخدمة الاجتماعية، احتفالية لتكريم أوائل الإعدادية وأوائل الابتدائية بمدرسة محمد بك الشافعى، في قرية ميت المخلص، كما قامت أيضا بتكريم عدد 18 مدرس ممن بلغوا سن المعاش بالمدرسة وحضر التكريم لفيف من قادة التربية والتعليم وأهل القرية وأولياء أمور المكرمين مما زاد الجو بهجة وفرحة.

وفي محافظة الدقهلية،أقامت أمانة مدينة المطرية، لقاء القمة في ختام دوري مستقبل وطن لكرة القدم بنسخته الرابعة، والمقام علي ملعب الحمايدة، وأسفرت النتائج علي فوز فريق مستقبل المطرية متوجا بطلا لدوري الأمانة علي مستوي المدينة.
كما أقامت أمانة مركز الجمالية، لقاء القمة في ختام دوري مستقبل وطن لكرة القدم بنسخته الرابعة، والمقام علي ملعب السنتايجو، وأسفرت النتائج علي فوز فريق الأصدقاء متوجا بطلا لدوري الأمانة علي مستوي المركز.

وفى محافظة بورسعيد،قامت أمانة قسم بورفؤاد ثاني، بالمشاركة في تنظيم نقل أهالي حي الفيروز خلال عمليات الذهاب والإياب ثاني أيام العام الدراسي الجديد، جاء ذلك بعد تدخل الهيئة البرلمانية وقيادات الحزب لحل المشكلة التي تواجه أهالي المنطقة بمدينة بورفؤاد.

وفي محافظة قنا،أجرت أمانة الحزب بالمحافظة، مراسم قرعة المرحلة الثانية من دوري مستقبل وطن بالصالة المغطاة بنادى قنا الرياضى بحضور أعضاء اللجنة المشرفة علي الدوري بكل مركز ومندوبي العشر فرق أصحاب المراكز الأولي.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

تابع موقع تحيا مصر علي