عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إبراهيم» طليق زوجته يعتدي عليه بشاكوش بسبب الغيرة |فيديو

المجني علية
المجني علية

كشفت زوجة إبراهيم محمد محمود سائق، توكتوك التفاصيل الكاملة في واقعة الاعتداء عليه وتهشيم رأسه بشاكوش بعد عقد قرانهم بـ ٥ أيام فقط من قبل طليقها، ما أسفر عن اصابته بكسر فى الجمجمة وشلل نصفى افقده الحركة، وذلك أمام شقتهم السكنية، بمنطقة شارع الترعة التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

وأكدت من خلال بث مباشر قدمه " تحيا مصر"، أنها عقدت قرانها على «إبراهيم» البالغ من العمر ٣٥ عام، ويعمل سائق توكتوك، قبل الواقعة بـ ٥ أيام وعقب عودتهم من الخارج، فوجئت بأختباء طليقها بجوار باب الشقة، كونه جارها ويسكن فى ذات المنزل، حينها قال لها إبراهيم زوجها "ادخلى انتى جوه "، ثم سمعت أصواتا عالية وعندما خرجت شاهدت زوجها ملقى على الأرض وغارق فى الدماء.

زوجة إبراهيم تروي تفاصيل الاعتداء

وتابعت الزوجة حديثها، أنها فوجئت بطليقها، يضرب زوجها بشاكوش للمرة الثانية على التوالى على رأسه، ثم هرب، وصرخت كى تستغيث بالجيران، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام، وتبين أن زوجها أصيب بكسر فى الجمجمة، وشلل نصفى فى الجانب الأيمن، بالاضافة إلى أنتفاخ فى العين اليمنى، وتم إجراء عمليه جراحية فى المخ، وأستمر فى العناية المركزة عدة أيام إلا انهم فوجؤا بقرار خروجه من المستشفى برغم ما يعانيه من ألالام حيث انه يرقد بين الحياه والموت، يحتاج إلى عملية جراحية أخرى، ومتابعة من الاطباء.

" src="">

كسر فرحتنا منه لله .. بهذه الكلمات استكملت الزوجة حديثها، قائلة: " انا اتجوزت بعد طلاقى بسنة، وكان طليقى عاملى مشاكل كتير اوى،  وحاول يرجعنى كذا مرة، لكن انا رفضت ومعرفتش اسيب شقتى لانها تمليك، لحد ما اتقدملى ابراهيم لاقيته طيب وغلبان وصارحته بكل حاجة لان دا حقه وقالى انا معاكى وعيشنا قصة حب جميلة، لحد ما كتبنا الكتاب وملحقناش نتهنى ونفرح زى اى اتنين وحصل اللى حصل وسبب اللى عمله الغيرة المرة بس محدش كان يتوقع انها توصل لكدا "، مناشدة المسئولين بوزارة الصحة، بنقل زوجها إلى مستشفى المحلة العام لرعايته، واستكمال علاجه.

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بقيام أحد الأشخاص طليق زوجته بالاعتداء على سائق توكتوك أمام مسكنهم ونقله إلى مستشفى المحلة العام.

" src="">

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين، إصابة شخص يدعى «إبراهيم محمد محمود» بكسر ونزيف بالجمجمة وارتجاج بالمخ، على يد طليق زوجته، وأكدت تحريات المباحث، أن المجني عليه عقد قرانه على سيدة مطلقة تقطن في نفس منزل طليقها، وأثناء قيام المجني عليه بتوصيل زوجته إلى منزلها، قام المتهم بالتعدي عليه بالضرب مستخدما شاكوش، وأحدث به الإصابات الموصوفة.

النيابة العامة 

وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي