عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهند حسني برفقة إسعاد يونس من كواليس صاحبة السعادة: كل الحب

مهند حسني وإسعاد
مهند حسني وإسعاد يونس _ أرشيفية

يحل الفنان الشاب مهند حسني ضيف على برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر قناة dmc الفضائية، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد كواليس حلول مهند حسني ضيف على صاحبة السعادة. 

مهند حسني في صاحبة السعادة 

ونشر حسني صورة له من كواليس البرنامج برفقة إسعاد يونس وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: كل الحب والسعادة مع صاحبة السعادة.

مهند حسني يتحدث عن طفولته ودخوله عالم الفن 

تحدث الفنان مهند حسنى عن طفولته قائلًا: " طوال حياتي بمارس رياضة الكاراتيه لكن منذ طفولتى أريد أن أكون ممثلا وكنت بمثل في مسرح المدرسة، ولم أكن أعرف التمثيل بشكل احترافى".

وتابع: خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، في مسلسل علامة استفهام قمت بدور سواق تاكسى فلم أكن أعرف كيف سأقدم هذا الشكل، فبدأت أبحث في الحقيقة ووجدت شخصا سائق تاكسى فقلت له أريد أن أتصور معك، وحكيت له أننى سأقوم بدور سائق تاكسى، وأريد أن أكون مثله بالضبط.

وأضاف: بعد أن التقيت بسواق التاكسى وتعرف على حياته قمت بعمل شخصية موجودة بالفعل ومؤثرة في علامة استفهام ، فلابد من المذاكرة  في الفن، والفنان الراحل نور الشريف كان يقول اكتب كل حاجة عن أي حد تقابله.

وفي لقاء آخر، قال الفنان مهند حسنى: إنه دائماً ما يشعر بالقلق في كافة الأدوار التي يقوم بتمثيلها حتى تأتى ردود الأفعال الإيجابية و دوره بمسلسل "الطاووس"، وشخصية "حماد"، جعلته يعمل على تصديق الندم خلال الدور.. لازم أصدق الشخصية وبناء الشخصية أمر مهم بالنسبة لي".

وأضاف "حسنى"، خلال حواره برنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه يميل دائماً إلى العيش في إحساس الشخصية على أرض الواقع ودراستها من كافة الجوانب ومعرفة طرق تطوره حتى يستطيع أدائها، وتابع:"احب أعيش إحساس الناس".

واوضح إلى أنه خريج إعلام، ولكنه عمل على الحصول على ورش تمثيل ودرس الفن بطريقة علمية قبل دخوله المجال الفني، وتابع مبتسماً:"درست إعلام لان لو منفعتش في التمثيل يكون في كرير تانى اشتغل فيه ..وأنا كنت محظوظ بالعمل مع فريق عمل يتفهم طريقة تعمقى في الشخصية".

مهند حسني يتألق في ملف سري

وتحدث عن دوره في ملف سري قائلًا: " هذا العمل في غاية الأهمية  كون كل شخصية في المسلسل لها خط درامى تجذب المشاهد وتشوقه لمعرفة ما سوف تصل إليه ..وأنا لا أنظر إلى الشخصية على أساس أنها خير أو شر لأن لازم اصدق الشخصية علشان أعرف امثلها ..بحب أشوف البنى آدم من قلبه علشان اتفاعل معاه وأنسى نفسى تماماً وأعيش بكل تفاصيل الشخصية".

تابع موقع تحيا مصر علي