عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: قدمت التحية العسكرية للرئيس السيسي اليوم.. و«كنا خايفين عليه»

الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها تشرفت بمقابلة الرئيس السيسي، وكانت سعيدة بالغناء أمامه هو وكل الكوادر التي كانت موجودة خلال احتفالية حفل أكتوبر، مؤكدة أنها كانت سعيدة للغاية باحتفالية اليوم، "كنت مبسوطة أوي وأنا حد من خيرات البلد دي، وأنا مولدة من أصول البلد دي وأنا فرحانة بي". 

شيرين عبد الوهاب: أبطال حرب أكتوبر هم فخر لكل مصري 

وأضافت "عبد الوهاب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى"، وينقلها تحيا مصر، أن الرئيس السيسي يكون سعيدًا عند تقديمها التحية العسكرية أمامه، والكاميرات لم تشهدها، معربة عن سعادتها بالمشاركة في تلك الاحتفالية العظيمة، بأبطال عظماء أبطال حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدا أن احتفال حفل أكتوبر تفخر به كل البلاد العربية وليست مصر فقط. 

وتابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن أبطال حرب أكتوبر هم فخر لكل مصري، حيث إن ابطال حرب أكتوبر هم من أعادوا الأرض بكل عزة وشرف وفخر، "كنت فعلا مبسوطة وأنا بغني قدام الرئيس السيسي، ومبسوطة جدا قدام الناس، ويارب دايما متجمعين". 

الفنانة شيرين عبد الوهاب: أعتز بفريق عمل أغنية “المترو”

وأردفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن أغنيتها الجديدة "المترو" تأتي بالتعاون مع أمير طعيمة والملحن الكبير عمرو مصطفى، مؤكدة أنها سعيدة بالتعاون معهم: "أنا كملت بالناس دي، وكنت سعيدة بالتعامل معهم، ومفيش حد بينجح لوحده حتى الست أم كلثوم كان جزء من نجاحها الفريق الموسيقي الخاص بها، ولذلك تفخر دائما بالاعتزاز بفريق العمل التي تعمل معه". 

ودعا الإعلامي يوسف الحسيني، الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تكون ضيفة على البرنامج في واحد من الحلقات من أجل الحديث بشكل مفصل عن مستقبلها الفني خلال الفترة المقبلة، ومن جانبها أكدت شيرين عبد الوهاب أنها جاهزة للظهور أمام الجمهور في برنامج "التاسعة". 

وأشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أنها كانت أعصابها مشدودة هي وكل الفنانين المتواجدين في الحفل خوفا على الرئيس السيسي المتواجد من صباح اليوم معهم في الحفل، "كنا كلنا خايفين عليه رئيس الدولة المصرية متواجد وسطينا، أكيد أعصابنا كلنا مشدودة وخايفين عليه". 

تابع موقع تحيا مصر علي