عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صفوت يكشف عن صعوبات مسلسل المشوار

أحمد صفوت _ أرشيفية
أحمد صفوت _ أرشيفية

حل الفنان المصري أحمد صفوت ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد صفوت في صاحبة السعادة. 

أحمد صفوت في صاحبة السعادة 

وكشف صفوت خلال لقائه عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل المشوار قائلًا: "مكنتش بحس أنه فيه مشاهد صعبة لكن كنت بحس أنه في حاجة جديدة، الصعوبة الوحيدة كانت ازاي اربط المزيكا والعالم دا بالشخصية دا اللي خد مني مجهود ووقت.. كنت مستمتع بكل مشاهد المسلسل".

وكان قال صفوت عن المسلسل: "في البداية كنت مخضوض، لكن أنا أعمل مع الأستاذ محمد ياسين، وطلب منذ أن أسلم نفسي له وأتواجد، شرح لي دوري في المسلسل، وهي كان أول اختلاط بيني وبين هذا العالم، ومن هنا كانت الخضة".

أحمد صفوت مع رامي رضوان

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "لم أكن أعلم شيء عن هذا العالم، وبعد أن عرفت دوري في المسلسل، أصبحت أضع السماعات وأستمع لموسيقى المهرجانات، وأصبحت الآن عاشق لها".

وقال: "أنا كنت في البداية، كنت أتعامل على أن ذلك تشويه للفن، ولكن عندما بدأت أسمع لهم، وجد أن هناك مواهب كبيرة للغاية، في الشارع وسيارتي وأنا أسير على قدمي، وأنا في البيت، أصبحت أسمع هذه المزيكا، وكان لوجود الأستاذ محمد ياسين هاما لأتقن ذلك، أعطاني الثقة وساعدني بتوجيهاته".

وتابع: "الأستاذ محمد فريد كتب ذلك العالم بشكل رائع، ولم أكن أعلم أنني سأغني هذه الأغاني، طلبت منه أن أغني أغنية، فأكد لي أنني سأغني خلال المسلسل وهو ما أصابني بالارتباك في البداية، وبعدها أصبح لي أغنية على يوتيوب، وبسمع مزيكا عبد السلام دائما، المزمار".

وقال: "السوشيال ميديا صعبة، البني آدم طاقة، وأنا ليس لدي طاقة للسوشيال ميديا، أنا شخص يتعصب بشكل سريع ولكن قدر الإمكان أنظر إلى السوشيال ميديا".

مسلسل المشوار

وتدور قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان حول ورد وماهر وهما زوجان يعملان باليومية في شركة ملاحة بالإسكندرية، يواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم، كما ظهر في البرومو الرسمي للعمل

يذكر أنَّ العمل من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وقام ببطولته بجوار محمد رمضان، ودينا الشربيني، كل من: حنان يوسف، وندى موسى، والطفل محمد عزازي، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، ومحمود الليثي، وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي