عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخوه كلمني شكرني.. نور محمود يكشف كواليس تجسيده شخصية النقيب محمود درويش في الاختيار

نور محمود _ أرشيفية
نور محمود _ أرشيفية

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان نور محمود في برنامجها صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تصريحات نور محمود بصاحبة السعادة. 

بدايات نور محمود الفنية

تحدث نور محمود عن بداياته الفنية قائلًا: "الموضوع اكلشيه جدًا.. أول شهادة تمثيل خدتها كانت في ابتدائي، من وأنا صغير جدا نفسي اطلع ممثل، عايز تطلع ايه لما تكبر أنا عايز اطلع ممثل، اول مرة اقف قدام كاميرا كان في 2006 في مسلسل حدائق الشيطان وعملت محاولات كتير عشان امثل". 

نور محمود يتلقى رسالة شكر من شقيق النقيب محمود درويش

وعن دوره في الاختيار تابع: "اخو القائد محمد درويش بعتلي مسدج وشكرني وناس كتير من دفعته، وكلهم أجمعوا على أني انا شبهه جدا، شكلا في الحقيقة وطريقة كلامي زيه.. ربنا كافئني بكذا حاجة وراء بعض علمت مع الناس"

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

وتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

نور محمود يتألق في طير بينا يا قلبي

ويعرض له حاليًا، مسلسل "طير بينا يا قلبى" من بطولة ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وشارك نور محمود في مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم تدور حلقاته حول قصة فتاة تتعرض للاختراق، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتخسر عملها وتتعرض عائلتها للعديد من العقبات المتتالية بسبب هذا الاختراق، ويدعمها أخوها الصغير في هذا الموقف، إلى النهاية، حتى تكتشف أن خطيبها هو من اخترق أجهزتهم.

كما يناقش المسلسل ايضا، المشاكل الأسرية بين الأب والأم، واستغلال الأم قضية رؤية الأب لأبنائه، وزرع الكره في قلب الأبناء لوالدهم.

حكاية بالورقة والقلم بطولة يسرا اللوزي، نور محمود، عماد رشاد، ريهام الشنواني، ياسمين سمير، حسام الجندي، عبدالله أشرف، رشاد رشدي، ياسر الرفاعي، صلاح الدالي، وآخرون وهو من إخراج محمد بكير.

تابع موقع تحيا مصر علي