عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن الدنماركي فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يخوض فريق مانشستر سيتي مباراته ، اليوم الأربعاء،أمام نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي في التاسعة مساء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه مانشستر سيتي ضد نظيره فريق كوبنهاجن في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنواتbeIN Sports HD Xtra 1   

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوز مستحق على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب الفريقان في المجموعة

يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل فريق إشبيلية ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

على الجانب الآخر، سيدخل مدرب كوبنهاجن جاكوب نيستروب مباراة مانشستر سيتي معتمداً على طريقة 4-3-3 للخروج بأفضل نتيجة ممكنة ضد بطل إنجلترا.

أرقام مميزة لـ هالاند بعد هاتريك الديربي

ووصل هالاند للهدف رقم 14 مع السيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي، ليتربع على عرش صدارة الهدافين، ويوسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه إلى الضعف، حيث يأتي خلفه الإنجليزي هاري كين برصيد 7 أهداف، فيما ابتعد صاحب الـ 21 بفارق كبير عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي لم يُسجل سوى هدفين خلال الموسم الحالي.

هالاند يهدد عرش صلاح في البريميرليج

وأصبح هالاند يُشكل خطراً كبيراً على أساطير كرة القدم الإنجليزية، وكذلك على صلاح، الذي كان يأمل في حصد الحذاء الذهبي للمرة الثانية له على التوالي والرابعة في تاريخه مع الريدز، ولكن في وجود هالاند، فيبدو أن الأمر قد حُسم لصاحب الجنسية النرويجية والوافد الجديد على البريميرليج. 

تابع موقع تحيا مصر علي