عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في السودان وللاجئين والأسر الأشد حاجة في لبنان

مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان للإغاثة

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 455 سلة غذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم بجمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 2.503 أفراد.

ويأتي ذلك ضمن مبادرة مركز الملك سلمان للإغاثة للمساهمة في سد الفجوة الغذائية للأسر المحتاجة في جمهورية السودان للعام 2022م.

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 675 سلة غذائية في منطقة عرسال اللبنانية، استفاد منها 3.375 فردًا من الفئات الأشد حاجة.

ويأتي ذلك ضمن مشروع المركز لدعم الأمن الغذائي للاجئين الفلسطينيين والسوريين والمجتمع المستضيف في الجمهورية اللبنانية.

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم مساعدات إغاثية وسلال غذائية لـمتضرري الفيضانات في باكستان

واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعدات إغاثية متنوعة للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية، حيث جرى توزيع 2.988 سلة غذائية في منطقتي راجن بور وديرا غازي خان بإقليم البنجاب، ومنطقتي نوشهرة وسوات بإقليم خيبر بختون خوا، استفاد منها 20.916 فرداً.

كما واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعدات إغاثية متنوعة للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى توزيع 1.360 سلة غذائية و67 خيمة و 996 ناموسية في منطقة ديرا إسماعيل خان بإقليم خيبربختون خوا، ومناطق ديامر وغزر بمقاطعة جلجت بلتستان، ومنطقة نصير آباد بإقليم بلوشستان، ومنقطة نيلم بمقاطعة آزاد كشمير، استفاد منها 9.520 فردًا.

وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال الجسر البري الإغاثي السعودي الذي وجّه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

-حفظه الله- لدعم الشعب الباكستاني الشقيق عقب موجة السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت عددًا من المدن والأقاليم هناك.

تابع موقع تحيا مصر علي