عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تهنئ زوجها بعيد ميلاده: ابتسامتك تجعل قلبي سعيد

درة وزوجها هاني سعد
درة وزوجها هاني سعد _ أرشيفية

حرصت الفنانة التونسية درة على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها هاني سعد رجل الأعمال المصري، متمنية له دوام السعادة.

تحيا مصر يرصد تهتئة درة لزوجها بعيد ميلاده. 

درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

ونشرت درة صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "ابتسامتك تجعل قلبي يبتسم، بتمنى أشوفك دايما سعيد حبيبي.. عيد ميلاد سعيد يا كل شئ في حياتي".

تصريحات درة في برنامج صدى الملاعب برفقة زوجها

على الصعيد الآخر، قالت درة خلال حلولها ضيفة على برنامج صدى الملاعب للإعلامي مصطفى الآغا: "فكرت في اعتزال الفن.. ولم أحصل على حقي كممثلة، وتنازلت ماديًا للحصول على دور تمثيلي كان عاجبني، والوسط الفني قائم على الشللية والمحسوبيات".

وتابعت:" زوجي عنده خطوط حمرا في اللبس والخروجات  والأدوار اللي بقدمها  وكل حاجة، و الشهرة مش غايتي في الحياة والبيت والفن أهم حاجة عندي، والتفاهم أهم من الحب ، ومقدرش أتخلى عن نجاحاتي لأني لو اتخليت هبقى بتخلى عن كياني".

كما أوضحت درة أنها لا تتقبل النقد، وتحرص على حذف التعليقات السلبية التي يدونها البعض على منشوراتها بحساباتها الخاصة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة،

درة تنتظر عرض مسلسل المتهمة

ويعرض للفنانة درة غدًا مسلسل «المتهمة» بطولتها إلى جانب دياب، على الطيب، عادل كرم، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي، تأليف وإخراج تامر نادي.

قصة مسلسل المتهمة للفنانة درة

تدور أحداث العمل حول نورهان التي تستيقظ في المستشفى بعد حادث مروري، لتجد نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، فيما تشير كل الأدلة إلى كونها الفاعلة. رحلة محفوفة بالمخاطر تخوضها نورهان لإثبات براءتها بعد هروبها من المستشفى لتتكشّف لاحقًا خيوط مؤامرة كبيرة ومعقدة.

آخر أعمال درة الفنية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة التونسية درة الفنية فيلم " جدران "، الذى تم عرضة على أحدى المنصات الرقمية ، العمل من بطولة نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

تابع موقع تحيا مصر علي