عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة تونسية تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.. اعرف ترددها

تحيا مصر

أعلنت قناة “ الوطنية التونسية” حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل مجاني يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على ملعب بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير.

تردد قناة الوطنية التونسية

وبعد إعلان القناة التونسية الوطنية حصولها على حقوق إذاعة المباراة المرتقبة من جانب جماهير الفريقين، نرصد لكم ترددها:

التردد: 10872  v نايل سات.

معدل الترميز 27500

وتنقل قناة “أون تايم سبورتس” مباراة الفريق في إياب نفس الدور أمام الفريق التونسي، والتي تُقام مساء يوم 15 من أكتوبر الجاري بالقاهرة.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويقود طاقم حكام مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره التونسي، الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

موعد سفر الأهلي إلى تونس

وتقرر سفر بعثة النادي الأهلي إلى تونس، عصر غد الخميس الموافق 6 من أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصة، ويرأس بعثة الفريق العامري فاروق نائب رئيس النادي.

ويسعى الأحمر لتجاوز عقبة الفريق التونسي، وتحقيق نتيجة مطمئنة خارج ملعبه، على أن يحسم موقفه من الصعود لدور المجموعات من البطولة المُتوج بأكثر عدد من ألقابها، في مباراة الإياب بالقاهرة والتي تنطلق مساء يوم 15 من الشهر الجاري.

استعدادت الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

وخاض النادي الأهلي أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لملاقاة الفريق التونسي في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التقى المارد الأحمر بكل من بتروجيت، أسوان، وأخيراً فريق طلائع الجيش أحد أيام 21، 25، 29 من سبتمبر الماضي.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق أسوان، سجلهم كل من عمرو السولية، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، حسان حسن، شادي حسين، وتفوق في لقاء أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في لقائه الأخير

 

تابع موقع تحيا مصر علي