عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصائب تتوالى.. برشلونة يُعلن إصابة فرانك كيسي

تحيا مصر

أعلن نادي برشلونة، تعرض  فرانك كيسي لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم، لإصابة في العضلة المقربة من الفخذ الأيمن أثناء مشاركته في مران الفريق صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر الجاري.

إصابة كيسي

ونشر النادي الإسباني بياناً عبر موقعه الرسمي، أكد خلاله على تعرض لاعبه لـ الإصابة، بعد مشاركته في تدريبات الفريق الصباحية.

وجاء البيان كالتالي: “ عانى اللاعب فرانك كيسي، من توتر في العضلة المقربة من الفخذة الأيمن، وتم استبعاده على الفور”.

وأضاف البيان: “ وقعت الإصابة في التدريبات صباح الأربعاء، وذلك بعد مشاركته في 83 دقيقة من لقاء الأمس أمام فريق إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وكان قد تعاقد برشلونة مع صاحب الجنسية الإيفوارية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من نادي ميلان لتدعيم صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة.

خسارة برشلونة وتأزم الموقف في دوري أبطال أوروبا

وسقط فريق برشلونة، في الهزيمة أمام فريق إنتر ميلان، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجمةعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتأزم موقف الفريق الكتالوني في المجموعة الثالثة، وذلك بعد تعرضه لهزيمتين خلال أول 3 جولات له في هذا الدور.

ويتواجد الفريق الإسباني حالياً في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف كلاً من بايرن ميونخ متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، وإنتر ميلان ثاني المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يتزيل فريق فيكتوريا بلزن ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط.

ويحتاج برشلونة، لتحقيق الفوز خلال الثلاث جولات المتبقية له في دور المجموعات، حتى يتمكن من التأهل للدور المقبل، ولكي لا يعاني مثلما عانى الموسم الماضي أيضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي