عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سر جلسة صلاح محسن مع عبد الحفيظ في الأهلي

تحيا مصر

يعقد صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق من أجل بحث عروض الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2022/2023.

جلسةعبد الحفيظ وصلاح محسن للرحيل عن الأهلي

وقال أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “صلاح محسن عاد إلى تدريبات الأهلي اليوم، بعد فترة من الانقطاع، وأبدى موافقة على المغادرة".

 وأضاف: "اللاعب بعد وضعه في قائمة الانتظار، جعله يوافق على الرحيل من أجل المشاركة في المباريات، وجلسته مع مدير الكرة، من أجل مناقشة العروض المقدمة له لرحيله على سبيل الإعارة، وقد يكون الأقرب هو انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا بعد تقريب وجهات النظر".


واختتم: "صلاح محسن عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك بالفترة الأخيرة من أجل التوقيع مع النادي، ولكن وضعه على قائمة الانتظار، حال دون انتقاله للقلعة البيضاء".

 

ومن ناحية أخرى، شن عدد من جماهير النادي الأهلي، في الساعات الأخيرة، هجوما عنيفا، ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وذلك بسبب قميص الفريق للموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أعربت جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من تصميم قميص الفريق غيرالموفق للموسم الجديد حسب وجهة نظرهم، وذلك بعد أن أعلنت شركة «أديداس» الشهيرة في مجال تصميم الملابس الرياضية، عن قميص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للموسم الجديد 2022/2023، وكانت شركة أديداس قد كشفت أمس عن تصميمها  لقميص النادي الأهلي في الموسم الجديد والحصول على حقوق رعايته.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، حيث خاض الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، فاز على بتروجيت وأسوان، وتعادل مع فريق طلائع الجيش.
 

تابع موقع تحيا مصر علي