عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري: السينما العربية والمصرية لها مكانة عالمية.. وانتظروني في «هاشتاج جوزني»

أمير المصري
أمير المصري

تحدثت الفنان الشاب أمير المصري الحائز على جائزة البافتا كأفضل ممثل عن فيلم “ليمبو” عام 2021، على عدم تعارض نجاحه في السينما العالمية مع تواجده على كلًا من الساحة العربية والمصرية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أمير المصري بعد حصوله على جائزة البافتا

أمير المصري: السينما العربية والمصرية لها مكانة عالمية 

وقال أمير المصري: أعلم جيدا أهمية المشاركة في الأعمال الفنية في الغرب وبالتحديد في هوليوود، ولكن ذلك لا يعني أن ننسى المشاركة والتواجد في السينما المصرية والعربية، والتي لها مكانة عالمية وساهمت في تقديم العديد من الأعمال والقامات الفنية التي وصلت للعالمية.

أمير المصري

وأكد أمير المصري إلى أنه سيعود من جديد للساحة الفنية العربية مجددًا، من خلال فيلم “هاشتاج جوزني” ويشاركه البطولة ميان السيد، وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، واسلام إبراهيم وغيرهم، ومن إخراج عصام نصار.

فيلم “هاشتاج جوزوني” أمير المصري 

وتابع المصري: الفيلم من النوعية التي تستهدف شريحة كبيرة في عالمنا العربي، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي الي زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

انضمام أمير المصري لـ مسلسل “The Crown”

ويذكر أن أعلنت مجلة فازيتني العالمية منذ عدة أسابيع عن انضمام الممثل المصري أمير المصري لمسلسل “The Crown” ليقوم بتجسيد شخصية محمد الفايد والد دودي الفايد في مرحلة الشباب، كما وقع الاختيار على الممثل الفلسطيني سليم ضو لتجسيد نفس الشخصية ولكن في مرحلة عمرية أكبر.

أخر أعمال أمير المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير المصري مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي للشغب والفوضى الذي عم على البلاد في فترة حكم الإخوان المسلمين سنة 2011.

أمير المصري

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، وغيره.

تابع موقع تحيا مصر علي