عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغندور يفجر مفاجأة: الأهلي سيعلن عن صفقة كبيرة خلال ساعات (صورة)

تحيا مصر

أعلن الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، عن اقتراب النادي الأهلي من الإعلان عن صفقة كبيرة خلال الساعات القليلة القادمة وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2022/20223.

خالد الغندور يعلن عن صفقة الأهلي 

وكتب خالد الغندور عبر  حسابه الرسمي على "فيس بوك": “الأهلي في طريقه للإعلان عن صفقة للاعب كبير جدا”.

ويرى خالد الغندور، قائد نادي الزمالك التاريخي، عن رأيه في الظاهرة النرويجية إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:


ويرى الإعلامى خالد الغندور أن هالاند لاعب مانشستر سيتي أفضل لاعب فى العالم من ناحية القدرات التهديفية لكنه مهاريا ضعيف، فيما سخرت الجماهير المصرية من خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، بعد تصريحاته عن هالاند لاعب مانشسترسيتي الإنجليزي بأنه ضعيف.

وكتب خالد الغندور عبر حسابة الرسمي"فيس بوك رد علي الأنتقادات:" غريبة جدا فيتوريا بيقول نفس كلامي عن هالاند  سبحان الله حقي بيجيلي لغاية عندي مرة جوارديولا و دلوقتي مدرب منتخب مصر، و الغريبة ان البعض يقولك خالد الغندور مش بيفهم كورة".

ومن ناحية أخرى، قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بوضع برنامجا تدريبيا خاصا للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض الجديد خلال تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي .

برنامج تدريبي خاص لسامسون 


وتولى أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالزمالك، الإشراف على البرنامج التدريبي الخاص بسامسون، لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية، وأدى سامسون بعض التدريبات بالكرة والتسديدات المتنوعة والمرور من الحواجز الحديدية، بجانب بعض التدريبات البدنية، وانتظم البنيني سامسون في تدريبات الزمالك أمس الثلاثاء بعد الإعلان عن انضمامه للفريق الأبيض بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي