عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محبوس في الشقة وبينام على البلاط..القصة الكاملة للطفل شهاب ضحية والده بدمياط|فيديو

تحيا مصر

«أبوه كان بيحبسه في الشقة باليومين وبيسبله رغيف عيش ناشف وبيسيبه ينام على البلاط» بتلك كلمات فجر أهالي قرية السنانية التابعة لمركز دمياط مفاجأة عن قيام أب بحبس طفله الذي يدعى سيف ويبلغ من العمر 3 سنوات.

التقى «تحيا مصر» بأهالي قرية السنانية التابعة لـ دمياط، حيث كشفوا عن قيام والد الطفل بحبسه من بداية اليوم حتى اليوم التالي تاركاً له رغيف خبز جار عليه الزمان يكاد تنكسر أسنان من يأكله من شدة صلابته.

" src="">

«افتحلي الباب أنا جعان»

وقال أحد الأهالي ويعمل كهربائي، إنه أثناء عمله بمدخل منزل سمع صوت لطفل يبكي ولكنه لا يعلم مصدره وبعد مدة طويله توصل لمصدر الصوت وسمع الطفل يقول له" افتحلي الباب أنا جعان".

وأضاف تمكنت بمساعدة بعض الأهالي من فتح باب الشقة واخراج الطفل، لافتا إلى أن "الطفل كانت حالته وحشة جدا وكان بيعمل حمام على نفسه ويشعر بالجوع الشديد ويعاني من الرطوبة من النوم على البلاط لمدة أكثر من شهر".

وأشار إلى قيام إحدى السيدات بتغيير ملابس الطفل وإطعامه، حيث عبرت الست عن حزنها على الطفل قائلة: "قلبي وجعني لما شوفته قدامي إزاي في أب يعمل في ابنه كدا".

وأوضح أنه عندما سأل والد الطفل عن والدته، رد عليه قائلاً: أمه في المستشفى بتعمل عملية وملكش دعوة أنت بحاجة واخرج منها علشان مزعلكش".

" src="">

كشف لغز اختفاء طفلة بعد ٤٥عام وعودتها إلى أهلها مع زوجها وأولادها

وعلى جانب أخر أب يعمل صيادا وزوجته تساعده على تحمل أعباء الحياة ببيع الخضروات ورزقهم الله بالبنين والبنات وكان من ضمنهم ابنته الثانية وتدعى «رضا» تبلغ من العمر 5 سنوات التي تعلق قلبه بها وتعلقت به لدرجة أنها كانت تذهب معه للصيد حتى فوجىء الجميع ذات يوم باختفاؤها، وبعد مواصلة البحث لسنوات طويلة ووفاة الأب يئس الجميع إلا والدتها كان عندها أمل ولطالما طمأنت من حولها بأنها ما زالت حيه وأنها تراها في المنام وإنه «مسير الحي يتلاقى» حتى جاء اليوم المنتظر بعد ٤٥ عام من البحث ومن الصبر.

وكانت استقلت السيدة «تحية عويس»، بائعة خضراوات من مدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، ومعها أكثر من 50عاماً من أفراد أسرتها قطار رقم 1046 الروسي، من محطة قطار مغاغة بمحافظة المنيا، في طريقهم لمحافظة الأقصر للقاء ابنتها السيدة رضا المختفية عن أسرتها منذ 45 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي