عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال يد الزمالك يخسر أمام الإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، الخسارة الأولى له أمام فريق الإفريقي التونسي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقامة حالياً في دولة تونس ومستمرة حتى يوم 9 من أكتوبر الجاري.

خسارة الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد

وتفوق فريق الإفريقي التونسي على كوماندوز يد الزمالك، بنتيجة 33/ 31، خلال المواجهة التي جمعت بينهما وانتهت منذ قليل في ختام دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

وتعد تلك الخسارة هي الأولى للفريق في البطولة الإفريقية، حيث كان قد نجح في تحقيق الفوز خلال أول 3 جولات على حساب كل من مولودية الجزائر، فاب ياوندي الكاميروني، وريد ستار الإيفواري.

ترتيب مجموعة الزمالك

ووقع الفريق في المجموعة الأولى إلى جوار كل من ( الإفريقي التونسي، فاب ياوندي الكاميروني، ريد ستار الإيفواري، مولودية الجزائر).

ترتيب مجموعة الزمالك لكرة اليد رجال

1_الإفريقي التونسي 6 نقاط.

2_الزمالك المصري 6 نقاط.

3-مولودية الجزائر 4 نقاط.

4-فاب ياوندي الكاميروني 0 نقاط.

5-ريد ستار الايفواري 0 نقاط.

فوز الأهلي على الترجي

على الناحية الأخرى، كان قد نجح فريق يد الأهلي، في تحقيق الفوز على حساب فريق الترجي التونسي، في إطار البطولة الإفريقية، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر الجاري.

ونجح الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة في البطولة من خلال فوزه خلال الأربع جولات التي جمعته بأندية المجموعة الثانية في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي