عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتقدم على شاختار بهدفين في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين كلاً من شاختار دونيستك الأوكراني، وريال مدريد الإسباني، بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وشاختار

سجل الهدف  الأول لـ الملكي في النصف الأول من المباراة أمام الفريق الأوكراني، البرازيلي رودريجو، عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعد مجهود فردي من جانب اللاعب، ثم أضاف مواطنه فينيسيوس جونيور الهدف الثاني عند الدقيقة  28 من نفس الشوط، بينما قلص اللاعب أولكسندر النتيجة لصالح فريقه شاختار بتسجيله هدفاً وحيداً خلال المنتصف الأول من المباراة عند الدقيقة 39.

ويتطلع الريال لإضافة المزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني، حتى يؤمن فوزه ويؤمن كذلك صدارته لقمة المجموعة السادسة التي تضم بجانبه كل من ( لايبزج الألماني، شاختار دونيستك الأوكراني، سيليتك الأسكتلندي).

تشكيل ريال مدريد أمام شاختار

دخل ريال مدريد مواجهة الليلة بتشكيل جاء كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال.

خط الوسط: كروس - تشواميني - فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - رودريجو.

ويغيب عن الفريق الإسباني كل من البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق المصاب بعرق في النسا، والكرواتي لوكا مودرتش، إضافة لـ لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة أيضاً.

ويتربع الريال على عرش صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من إجمالي فوزه في الجولتين الأولى والثانية أمام كلاً من لايبزج وسيليتك، فيما يأتي خلفه فريق سيليتك الأسكتلندي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي فريق شاختار برصيد نقطة وحيدة، فيما يتزيل فريق لايبزج المجموعة برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي