عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي ينفي التعاقد على أعمال فنية للموسم الرمضاني 2023

كريم فهمي
كريم فهمي

نفى الفنان كريم فهمي، عن تعاقد على أي عمل فني للموسم الرمضاني 2023، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد لكم تنفي كريم فهمي التعاقد على أي عمل فني لرمضان 2023

وكتب كريم فهمي عبر تويتر: “لحد دلوقتي انا مامضتش أي مسلسل لرمضان ٢٠٢٣ مع أي جهه أو منتج عشان بيوصلني كلام كتير مش صح، لو استقريت هقول”.

الموت يفجع كريم فهمي 

ويذكر أن أعلن الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن وفاة جده يوم 10 أغسطس الماضي، وكتب كريم فهمي، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “جدي في ذمة الله، الله يرحمه ويحسن إليه”.

أخر أعمال كريم فهمي 

وكانت أخر أعمال الفنان كريم فهمي في الدراما خوضه بطولة مسلسل “ونحب تاني ليه”، أما الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير في رمضان 2020، والذي حقق خلاله نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه لتألقه أمام ياسمين عبد العزيز في قصة حب شيقة، أو كما أسماها رواد السوشيال ميديا “العوض”.

وسبق وأن تحدث كريم فهمي عن حقيقة اقتباس أعماله الفنية من أعمال أجنبية أخرى خلال حوار تليفزيوني له، قال فيه: “الاقتباس مش عيب خالص، وفيه افلام كتير جدا مقتبسة والجمهور مش عارف، وفي افلام مقتبسة في أمريكا من افلام كوريا”، وأضاف: “عندنا مشكلة اننا مبنحبش نشوف عمل ناجح، بندور ازاي نفشل الناس، بنهد طول الوقت الحلو اللي عندنا”.

عمل فني جديد لـ كريم فهمي 

وسبق وأن أعلن كريم فهمي عن استعداه لخوض بطولة حكاية قرض شخصي، إحدى قصص  مسلسل "حدث بالفعل"، اذ من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.
وحكاية “قرض شخصي” من  إخراج هشام الرشيدى، وإنتاج مصري إماراتي شركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن ومنسق اعلامي يارا احمد، ومن المقرر ترشيح باقي أبطال العمل خلال الأيام المقبلة.

كريم فهمي وشقيق الفنان شريف رمزي

وقد حرص الفنان كريم فهمي على الدعاء لشقيق الفنان شريف رمزي بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إحدى المستشفيات، وطلب من متابعيه أيضًا الدعاء له بالسلامة والشفاء العاجل.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري": "برجاء الدعاء لصلاح رمزي بالشفاء العاجل، من فضلكم اذكروه في صلاتكم".

وأردف قائلًا: "اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف أسألك أن تشفيه وتلطف بجسده وتكتب له الشفاء يا أكرم الأكرمين".

تابع موقع تحيا مصر علي