عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يضرب ميلان بهدف نظيف في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي بتقدم البلوز بهدف نظيف، خلال المباراة التي تجمع بينهما حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، وأحرز هدف فريق تشيلسي الوحيد ويسلي فوفانا في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وكان جراهام بوتر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن تشكيل فريقه الذي سيواجه به فريق ميلان الإيطالي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل تشيلسي

حراسة المرمى : كيبا.
خط الدفاع: جيمس – فوفانا – تياجو سيلفا – كوليبالي - تشيلويل

خط الوسط: لوفنس تشيك – كوفاستيش – ماسون ماونت.

خط الهجوم: ستيرلينج – أوباميانج


فيما جاء تشكيل ميلان الإيطالي كالتالي:-

حراسة المرمى: تشبريان تاتاروشانو.

خط الدفاع: ديست – كالولو – فيكايو توموري – فودي بالو توريه.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي – كرونيك – شارل دي كيتلاري

خط الهجوم: رافائيل لياو- أوليفييه جيرو.


ويحتل نادي تشيلسي المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدف وحيد وتلقى هدفين، بينما يأتي نادي ميلان في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

ويسعى فريق ميلان الإيطالي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز صدارته لترتيب المجموعة إلى جانب التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يأمل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى تحقيق الفوز من أجل العودة لطريق الانتصارات.

تابع موقع تحيا مصر علي