عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: موسيماني كان لازم يمشي

تحيا مصر

قال عادل عبدالرحمن، نجم الأهلي السابق، إن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري والحالي للأهلي السعودي، كان يجب أن يرحل عن الإدارة الفنية للفريق، مؤكدًا أنه نجح فقط في تحقق الأرقام ولم ينجح فنيًا.

تصريحات عادل عبد الرحمن 

وأكد عادل عبدالرحمن في تصريحات تليفونية في برنامج "الريمونتادا": "أي مباراة للفرق المصرية أمام فرق شمال أفريقيا تكون قوية للغاية والمباراة ستكون صعبة"، وتطرق عادل عبدالرحمن في حديثه إلى رحيل موسيماني، مشيرًا: "موسيماني كان لازم يمشي، وهو نجح في الأرقام فقط ولكن لم ينجح فنيا".

وأضاف: "موسيماني يلعب في الدرجة الثانية بالدوري السعودي وهو دوري مختلف عن الدوري الممتاز، وأرى أن موسيماني لو نجح في تصعيد الأهلي السعودي فلن يستمر معهم في الدوري الممتاز".

سقط فريق أهلي جدة السعودي تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في فخ التعادل أمام فريق جدة بنتيحة هدف لكلا منهما، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2022-2023.

وأحرز هيثم عسيري هدف التقدم لفريق أهلي جدة السعودي في الدقيقة 26، قبل أن يتعادل البراء باعظيم لاعب جدة في الدقيقة 62، بعد هجمة مرتدة وانفراد تام بحارس مرمى فريق الأهلي السعودي.

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركز السابع في ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق جدة في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط، وتعد هذه المباراة هي الأولي لموسيماني مع الفريق السعودي عقب الرحيل عن النادي الأهلي .

تصريحات موسيماني بعد المباراة 


وقال بيتسو موسيماني بعد التعادل أمام جدة خلال المؤتمر الصحفي: لست مدرب كسول، وتجربتي مع الفريق تمرين ونصف فقط، لم نستغل الفرص أمام جدة، وأنا أعمل بجد ونحن بحاجة إلى رفع لياقة اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي